أخبار العالم العربي

بعد تجربة أولى فاشلة انتهت بالطلاق : الفنانة التونسية أماني السويسي تتحدث عن زواجها الثاني وهي في عمر الـ40 سنة


كشفت الفنانة التونسية الشهيرة أماني السويسي عن تفاصيل حياتها الشخصية بعد طلاقها، حيث قالت إن ثلاثة أثرياء خليجيين قد قدموا لها عروضاً للزواج.

تحدثت أماني عن أسباب انفصالها عن زوجها الأول، مؤكدة أنهما كانا يتشاركان علاقة حب قوية وأنه كان داعمًا لها في مسيرتها الفنية، ولكن تبين أنه من الصعب استمرار العيش المشترك بينهما.

فيما يخص رؤيتها للزواج في هذه المرحلة من حياتها، أوضحت الفنانة أنها في سن الأربعين الآن، وترى الأمور بنظرة مختلفة. تحدثت عن الصفات التي تجذبها في الرجل المستقبلي، حيث أكدت أن الثقافة والشخصية والمركز الاجتماعي للرجل أصبحت أهم بكثير بالنسبة لها من مظهره الخارجي. أشارت أيضًا إلى أن المال أصبح عاملاً أساسيًا في اختيارها لشريك الحياة.

وفي ختام حديثها، أكدت أماني السويسي أنها تسعى إلى الراحة والسكينة في حياتها الشخصية، وأنها لا ترغب في مشاكل حب المراهقين، مؤكدة أن المال يلعب دوراً أكبر بكثير من وسامة الرجل في اختيارها للشريك المستقبلي.




#بعد #تجربة #أولى #فاشلة #انتهت #بالطلاق #الفنانة #التونسية #أماني #السويسي #تتحدث #عن #زواجها #الثاني #وهي #في #عمر #الـ40 #سنة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر