أخبار العالم العربي

الإعلامية ميساء باديس تقوم بطرد فنانة تونسية معروفة من برنامجها في المباشر بسبب ما فعلته معها / Video Streaming


أثارت الإعلامية التونسية ميساء باديس جدلا واسعا بانتقادها للمغنية إيمان الشريف خلال برنامجها “رمضان var” على راديو ماد. جاءت انتقادات باديس بلهجة حادة، معبرة عن عدم رضاها عن تصرفات الشريف.

وفقًا لما أوردته باديس في برنامجها، فإن الجدل نشأ عن رغبة إيمان الشريف في التحكم في تفاصيل الحلقة، بما في ذلك اختيار الصورة الدعائية والمشاركة في تحديد مجريات الحوار. وأكدت باديس رفضها لهذا السلوك، معتبرة أنه يتعارض مع مبادئ المهنة.

وفي تطورات أخرى، كشفت باديس عن محاولات الشريف للتأثير في الإعلان الدعائي للحلقة، بإرسال صورة لها مرفقة بعنوان يحتوي على كلمة “الديفا”. وأشارت باديس إلى أن هذا التصرف يمس من مصداقية البرنامج وينتهك الاحترافية.

وفي ختام حديثها، أعلنت باديس قرارها بمنع إيمان الشريف من الظهور في برامجها التلفزيونية والإذاعية، معبرة عن رفضها لتصرفاتها وتأكيدها على أنها لن تتعامل معها في المستقبل. وختمت باديس الحلقة ببث أغنية للفنانة أمينة فاخت، مؤكدة أنها “الديفا الحقيقية”.

هذه الأحداث أثارت استياء واسع في الوسط الفني والإعلامي، مع تساؤلات حول حرية التعبير واحترام الاحترافية في صناعة الإعلام والفن.




#الإعلامية #ميساء #باديس #تقوم #بطرد #فنانة #تونسية #معروفة #من #برنامجها #في #المباشر #بسبب #ما #فعلته #معها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر