أخبار العالم العربي

اللاعب السابق وليد الهيشري يكشف كيف إكتشف بنفسه إصابته بمرض السرطان والأسباب والأعراض التي ألمت به / Video Streaming


في خبر ملهم يكشف اللاعب السابق وليد الهيشري عن رحلته الشجاعة في مواجهة السرطان، حيث كشف عن اكتشاف إصابته بالمرض بنفسه بعد مراجعة أعراضه عبر الإنترنت ومقارنتها بالأعراض المعروفة لهذا المرض الخطير.

وصرّح الهيشري، الذي كان يلعب كرة القدم بنجاح قبل اكتشافه للمرض، قائلاً: “في البداية، لم أكن أدرك حقيقة الألم الذي كنت أشعر به، ولكن مع تزايد الأعراض بدأت أشعر بالقلق والحاجة إلى معرفة المزيد”.

وبالفعل، بدأ الهيشري في البحث عبر الإنترنت حتى توصل إلى استنتاج مفزع بأنه مصاب بسرطان الخصية. وبالرغم من توجيهات المجتمع التونسي الذي يخشى التشخيص، قرر الهيشري مواجهة المرض بكل شجاعة والتوجه إلى العلاج.

بفضل اكتشافه المبكر للمرض، تمكن الهيشري من بدء علاجه في مراحله الأولى، مما سهل عملية الشفاء. وبعد مرور ثلاثة أشهر فقط، أعلن الهيشري أنه قد تجاوز التحدي بنجاح، وبدأ في استعادة نشاطه وممارسته لكرة القدم.

وفي ختام تصريحاته، شكر الهيشري الفريق الطبي الذي قام بمتابعته وعلاجه، وشجّع كل من يواجه مواقف مماثلة على التصدي للمشكلة بالشجاعة والإيمان بالشفاء.

تجدر الإشارة إلى أن الهيشري قد عاد رسميًا لممارسة كرة القدم بعد ستة أشهر من بدء العلاج، وهو الآن يتمتع بصحة جيدة وحياة نشطة.




#اللاعب #السابق #وليد #الهيشري #يكشف #كيف #إكتشف #بنفسه #إصابته #بمرض #السرطان #والأسباب #والأعراض #التي #ألمت #به

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى