أخبار العالم العربي

بعد الطبيب الشاب جاد الهنشيري: رحيل طبيب ثاني في سوسة “الدكتور عادل منصر” والطب الشرعي يكشف ما حصل له / Video Streaming


فتحت السلطات القضائية في سوسة 1 تحقيقًا حول وفـ ـاة طبيب في الخمسينات من عمره، أثناء ممارسته لرياضة المشي في منطقة خزامة الشرقية. أعلن وسام الشريف، الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1، أن النيابة العمومية أمرت بفتح التحقيق للتحقق من ظروف وأسباب الوفاة المفاجئة.

وأوضح الشريف أن الطبيب كان يمارس الرياضة قبل وقت الإفطار بجلسة مشي، إلا أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة نتج عنها وفـ ـاته. تم نقل جثمانه إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق.

الطبيب الراحل كان يعمل في القطاع الخاص، ويُعرف بخبرته الطبية في مجال طب العام. وبينما تم تحديد عمره بحوالي 57 عامًا، لا تزال التحقيقات جارية لتحديد أسباب الوفـ ـاة وملابسات الحـ ـادثة الغير متوقعة.

وعلق الإعلامي سمير الوافي بخصوص الحادثة: في سوسة طبيب يسقط منذ قليل أمام مستشفى حيث يعمل ويتوفى على عين المكان بالتزامن مع آذان المغرب…ويبدو أنها سكتة قلبية أخرى…الله يرحمو !.
وتابع أيضا بخصوص الحادثة الأولى: لم يكن جاد الهنشيري رحمه الله يملك سلطة أو نفوذا أو ثروة…كان فقط يملك إحترام ومحبة كل من يعرفه…ولم يكن هؤلاء طامعين فيه او خائفين منه أو ينافقونه…فهو لا يملك سوى الشجاعة وكلمة الحق وشرفه ووطنيته…وكان ذلك كافيا ليحضى بهذه الجنازة المهيبة…وبهذا الحب والإحترام في وداعه…!
إنما المرء حديث بعده…الله يرحمو 🙏




#بعد #الطبيب #الشاب #جاد #الهنشيري #رحيل #طبيب #ثاني #في #سوسة #الدكتور #عادل #منصر #والطب #الشرعي #يكشف #ما #حصل #له

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى