أخبار العالم العربي

بعد تصريحات إيمان الشريف: محمد علي هلال يكشف هل كان برنامج الكاميرا الخفية لرؤوف كوكة مفبركا وتم دفع أموال لمشاهير؟ / Video Streaming


حل الممثل المسرحي محمد علي هلال، المعروف بـ”لؤي” في الكاميرا الخفية “سائق القناة”، ضيفًا على برنامج “كلام رمضان” الذي يبث على إذاعة إي أف أم.

خلال الحلقة، تحدث “لؤي” عن تجربته الرائعة في الكاميرا الخفية بجانب المقدم رؤوف كوكة، حيث عبر عن سعادته البالغة بهذه التجربة. وأكد أن مهمته الأساسية كممثل في الكاميرا الخفية هي إضحاك المشاهدين، مشيرًا إلى أهمية استمتاع الجمهور وتركيزهم على الجانب المرح من الحياة.

وفيما يتعلق بالأقاويل التي ترددت حول فبركة الحوادث في الكاميرا الخفية، خاصة بعد تصريحات الفنانة إيمان الشريف في برنامج Jdt، أكد محمد علي أنه لا يعرف ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا، مؤكدًا أنه لا يهتم بتلك الشائعات وأن هدفه الأساسي هو إضحاك الجمهور وتقديم الفرح لهم.

وختم “لؤي” حديثه بالتعبير عن شكره وامتنانه لفرصة العمل مع رؤوف كوكة والتعبير عن فخره بالتجربة الرائعة التي عاشها في “سائق القناة”.




#بعد #تصريحات #إيمان #الشريف #محمد #علي #هلال #يكشف #هل #كان #برنامج #الكاميرا #الخفية #لرؤوف #كوكة #مفبركا #وتم #دفع #أموال #لمشاهير

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى