أخبار العالم العربي

رد فعل الفنانة نجلاء التونسية على تصريحات إيمان الشريف بعد كشفها أن كل ما يظهر في برنامج الكاميرا الخفية لرؤوف كوكة هو مسرحية مدفوعة الثمن / Video Streaming


في تصريح للإعلام، أكدت الفنانة إيمان الشريف استلامها عرضًا للمشاركة في برنامج الكاميرا الخفية “سائق القناة” الذي يبث حاليًا على شاشات قناة تلفزة تي في. وخلال حضورها في برنامج “jeu dit tout”، أفصحت الشريف عن تلقيها لعرض مالي من قبل المنتج رؤوف كوكة للمشاركة في هذا البرنامج.

وأوضحت الفنانة خلال تصريحاتها أنها كانت صريحة مع الجمهور بخصوص عروض العمل التي تصلها، حيث أشارت إلى محادثتها مع رؤوف كوكة بشكل فكاهي، موضحةً أنها تحدثت بصراحة معه بخصوص متطلبات العمل وشروط المشاركة.

وفي رد فعل فوري على تصريحات إيمان الشريف، قامت الفنانة الاستعراضية نجلاء التونسية بنشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تسخر فيه من تصريحات الشريف وتوجه لها انتقادات بسيطة، معبرةً عن استغرابها من بعض العبارات التي استخدمتها الشريف في تصريحها.

وفي الفيديو الذي نشرته نجلاء التونسية، استخدمت لفظ “ساطور” لوصف إيمان الشريف، معبرةً عن رأيها الفكاهي في الأمر، واستشهدت ببعض التعابير الشعبية التونسية لتوضيح سخريتها من تلك التصريحات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات أثارت بعض الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الحادثة وعبر عن آرائهم المتباينة تجاه تصريحات الفنانتين.




#رد #فعل #الفنانة #نجلاء #التونسية #على #تصريحات #إيمان #الشريف #بعد #كشفها #أن #كل #ما #يظهر #في #برنامج #الكاميرا #الخفية #لرؤوف #كوكة #هو #مسرحية #مدفوعة #الثمن

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر