أخبار العالم العربي

عاطف بن حسين يكشف عن قصة حقيقية وأسرار لا يعرفها الجمهور وقعت مع الطفل والممثل الراحل حمة حمة / Video Streaming


عاد الممثل الشهير عاطف بن حسين إلى الواجهة ليحكي قصة الطفل الراحل “حمة حمة”، نجم مسلسل “كاستينغ” الذي فارق الحياة في عام 2018 بسبب مرض السكري. بعد سنوات من الصمت، كشف بن حسين عن تفاصيل مأساوية حول الحياة الصعبة التي عاشها حمة حمة قبيل وفـ ـاته.

وأكد بن حسين خلال الحوار أنه وزملاؤه حاولوا بكل جهدهم إنقاذ حمة حمة، حيث كانوا يتدخلون لمساعدته ومساندته في محاولة لتخطي الظروف الصعبة التي كان يمر بها. ومع ذلك، لم يتمكنوا من تحقيق ذلك، مما جعلهم يشعرون بالأسى واليأس.

وفي وصف مؤثر للظروف التي عاشها حمة حمة، أشار بن حسين إلى أنه كان يزوره في منزله في مدينة الشابة بانتظام، حيث كان يشتكي من الفقر والخصاصة، ويطلب المساعدة والدعم, ولكن بعد الثورة التونسية, كل شخص إلتفت إلى حاله ووضعه فعاد حمة حمة إلى حياة التسكع التي كان فيها إلى أن وافاه الأجل بسبب المرض.

وعن الفجوة التي تحدث في حياة العديد من الممثلين الشبان في تونس بعد ظهورهم في الأعمال الفنية، أعرب بن حسين عن حزنه لهذه الظاهرة، مشيرًا إلى أن الكثيرين يفقدون الاتجاه بعد النجاح الأول وينغمسون في حياة الفراغ دون أن يعملوا على تطوير أنفسهم.

وفي ختام حديثه، دعا بن حسين جميع الفنانين الشبان إلى الحذر والتركيز على تطوير مهاراتهم والبقاء على اتصال بالواقع، محذرًا من خطورة فقدان الهدف والانغماس في حياة الشهرة دون النظر إلى العواقب الوخيمة التي قد تنتظرهم.

هذه الشهادة المؤثرة من عاطف بن حسين تسلط الضوء على الجوانب الصعبة لحياة الفنانين وتذكرنا بأهمية الوقوف إلى جانب الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم والمساعدة في أصعب الظروف.




#عاطف #بن #حسين #يكشف #عن #قصة #حقيقية #وأسرار #لا #يعرفها #الجمهور #وقعت #مع #الطفل #والممثل #الراحل #حمة #حمة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى