أخبار العالم العربي

في رسالة مفتوحة: الإعلامي سمير الوافي يوجه نداء عاجل للرئيس قيس سعيد / Video Streaming


كتب الإعلامي سمير الوافي – الفنان الشعبي الأصيل عبد اللطيف الغزي يحتاج إلى عملية ضرورية على القلب المفتوح لا يمكن إجراؤها في مستشفى القيروان حيث يوجد حاليا…وتتطلب نقله إلى المستشفى العسكري عاجلا…لكنه ينتظر ذلك منذ 12 يوما في حالة حرجة بعد أن وعدوه بنقله ولكن الموعد بعيد وحالته لا تنتظر وتتدهور كل يوم…وكل لحظة تمر عليه وهو في هذه الحالة الحرجة ليست في صالحه…!!!
نداء إلى السيد رئيس الجمهورية…الرجاء توجيه الأمر إلى المسؤولين للإسراع بنقله إلى المستشفى العسكري…فقد تجاهلوا نداء عائلته الخائفة عليه…وهو أحد آخر رموز الفن البدوي الأصيل منذ نصف قرن…و تلميذ نجيب للعملاق إسماعيل الحطاب…ورصيده الفني تراث ثمين لتاريخ البلاد وللأجيال القادمة…فلا تخذلوا قلبه ولا تتخلوا عنه…والأمل كبير في تدخل الرئيس شخصيا لإنقاذه…!!!
نسأل الله أن يشفيه ويقويه ويغمره بلطفه…!!!

تكتب ستاتي على فنان مريض تتمنالو الشفاء وتحاول تعاون بكلمة طيبة باش يتعالج ، وتخلي التعليقات مفتوحة لعل دعاء الغريب في ها العواشر يكون مستجاب ، لكن للأسف تتفاجئ بقلوب مريضة تكتب تعليقات مقرفة ، من نوع ” تتكلم عليه خاطر مشهور ؟ ” و ” مسكين الزوالي ” و ” ياخي ناقص فلوس هو ؟ “…ربي يعطيكم على قد قلوبكم…الحسد والحقد حتى في المرض…والجهل مصيبة خاطر المرض ما يفرقش بين غني وفقير…والفلوس ما تشريش الصحة…والمشهور إنسان ومواطن من حقو يتعالج…والدولة لازم تعالجهم…وفمة عمليات معقدة وصعيبة لازمها كفاءات معينة وأجهزة موجودة كان في المستشفى العسكري وتكاليفها عشرات الملاين…وعلاجهم موش باش يحرمك من رحمة ربي وموش باش يحميك من القضاء والقدر…وكلنا تحت لطف ربي…يا جاهل !!!




#في #رسالة #مفتوحة #الإعلامي #سمير #الوافي #يوجه #نداء #عاجل #للرئيس #قيس #سعيد

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر