أخبار العالم العربي

مبلغ مالي خيالي حصلت عليه الممثلة مريم بن مامي يغير حياتها ويحولها إلى واحدة من كبار الأثرياء في تونس / Video Streaming


في بيان رسمي صادر عن منتج السلسلة الكوميدية “خوك من بوك”، أعلنت شركة ITHMAR MEDIA عن قرارها بإيقاف بث العمل على قناة تلفزة تي في. وفي توضيحاتها، أكدت الشركة أن القرار جاء بعد تشاور واستشارة الممثل القانوني للشركة.

وجاء في البيان الصادر: “بعد التشاور واستشارة الممثل القانوني لشركة ITHMAR MEDIA، قررنا إيقاف بث حلقات سلسلة “خوك من بوك” الذي يبث على قناة “تلفزة تي في”. ونود تذكير الجمهور بأن شركة ITHMAR MEDIA هي المالكة الحصرية لحقوق ملكية هذا العمل”.

وفي تطورات أخرى، تدخّل الإعلامي سهيل الغيداوي، عضو فريق الإنتاج والمكلف بالإعلام، حيث كشف عبر إذاعة موزاييك أف أم عن سبب إيقاف بث السلسلة. وأكد الغيداوي أن الممثلة مريم بن مامي، التي تمثل الشركة المنتجة قانونياً، هي السبب وراء هذا القرار.

وفي تصريحاته، قال الغيداوي: “طالبت مريم بن مامي، الممثلة القانونية للشركة المنتجة، بمبلغ مالي كبير جداً، مما دفعنا إلى التوجه إلى القضاء”. وأشار إلى أن الشركة تطالب بتعويض جميع المصاريف التي تم صرفها على السلسلة.

يذكر أن سلسلة “خوك من بوك” تم تصويرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتعتبر من بطولة مريم بن مامي وصابر سيزار ومراد الروج، حيث تدور أحداثها حول تونسي يجد نفسه وريثاً لثروة طائلة في دبي من شقيقه الذي لم يكن يعرفه سابقاً.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار يعتبر مفاجئاً للجمهور الذي كان يتابع السلسلة بشغف على شاشات التلفزة، ويترقب الكثير منهم الأسباب الحقيقية وراء هذا الإجراء الغير متوقع.




#مبلغ #مالي #خيالي #حصلت #عليه #الممثلة #مريم #بن #مامي #يغير #حياتها #ويحولها #إلى #واحدة #من #كبار #الأثرياء #في #تونس

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى