أخبار العالم العربي

وعكة صحية لضيف الإعلامي عبد الرزاق الشابي ومطالب عاجلة بإدخاله للمستشفى العسكري / Video Streaming


أعلن الاعلامي عبد الرزاق الشابي اليوم عن تدهور الوضع الصحّي للفنان القدير عبد اللطيف الغزّي، ما دفع بالجميع للتحرك سريعاً لإنقاذه.

وفي تصريح له، أكّد الشابي أن الغزّي يمرّ بأزمة صحية تستوجب نقله الى المستشفى العسكري لإجراء عملية على القلب المفتوح، حيث قال: “اتصلت بي أبنه الفنان القدير عبد اللطيف الغزي وبعثت لي بهذه الرسالة التي تحمل نداء الخطر. يمر أبي بأزمة صحية تلزمه عملية على القلب المفتوح، وأدعو كل السلط المعنية لنقله على جناح السرعة الى المستشفى العسكري لاجراء هذه العملية الخطيرة والدقيقة والتي تعتبر من اخطر العمليات في تونس…اتمنى الشفاء العاجل للفنان القدير عبد اللطيف الغزي.”

وفي تدوينة نشرتها ابنته على وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت أن وضع والدها يستدعي العناية الفورية، حيث قالت: “بابا جاتو جلطة خفيفة و تعدى منها لاباس و كيف عملنا كشف على العروق تبين انو فما 3 عروق في القلب ضعفو من السكر ، و بالتالي لازمو عملية قلب مفتوح اللي هي النوع هذا من العمليات مايعملوهاش في مستشفيات القيروان. بابا عندو 12يوم مقيم بقسم القلب و الشرايين في مستشفى ابن جزار بالقيروان ، لليوم و أحنا نستناو باش نحولوه للمستشفى العسكري.”

وأضافت في تدوينتها: “المستشفى العسكري عطاه موعد نهار 17 أفريل و لكن حالتو في تدهور يوم بعد يوم ، من جهة أخرى الطاقم الطبي قلنا لازم يعمل العملية في أقرب وقت. بابا قدم الكثير للفن و للثقافة ، كذلك قدم الكثير الكثير لإدارة الموسيقى و الرقص و خدم لجنة إسناد بطاقات الإحتراف الفني منذ سنين طوال و إلى حد الآن و كذلك لجنة إسناد المنح الضرفية و الإستثنائية و كان في كل مرة يتنازل على المقابل… أحنا موش طالبين لا فلوس لا شيء ، أحنا نحبو نقربو موعد العملية في المستشفى العسكري. الإمكانيات المادية متوفرة و الحمد لله و لكن نطالب بالتسريع في الإجرائات.”

يذكر أن الفنان عبد اللطيف الغزي يعتبر أحد رواد الفن والثقافة في تونس، وقد قدم الكثير للمجتمع الفني والثقافي خلال مسيرته الفنية الحافلة.




#وعكة #صحية #لضيف #الإعلامي #عبد #الرزاق #الشابي #ومطالب #عاجلة #بإدخاله #للمستشفى #العسكري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر