أخبار العالم العربي

بعد قامت بطردها في المباشر: مريم الدباغ تكشف من خارج الإذاعة كل ما حصل بينها وبين الإعلامية أميمة العياري / Video Streaming


قرار الإعلامية أميمة العياري بوقف حوارها مع الشخصية الإعلامية مريم الدباغ في برنامجها الإذاعي أثار موجة من الجدل والانتقادات في الأوساط الإعلامية، حيث تفاجأ الجمهور بالإعلان عن هذا القرار المفاجئ.

خلال اللقاء الذي جمع العياري بالدباغ، شهدت الأجواء توترًا وانقسامًا واضحًا، حيث انتقدت العياري استفزازات الدباغ وتجاوزها للحدود في طريقة حديثها، مما دفعها إلى إنهاء الحوار مبكرًا.

وفي تصريحات لاحقة، أوضحت العياري أنها ترى أن هناك خطوطًا حمراء لا ينبغي تجاوزها في الحوارات الإعلامية، مشددة على ضرورة وجود احترام متبادل بين الضيف والإعلامي في برامج المناقشة.

من جانبها، نشرت الدباغ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، تنفي فيه أن تكون هي من قطعت الحوار، مؤكدة أنها غادرت المكان رافضة استمرار الحصة.

وقالت الدباغ :
“خرجت و نسمع فيها تقول الي هي ما قبلتش باش تكمل الحوار علاش تكذب و ما حبيتش تقول الي انا بعد الpause هزيت صاكي و خرجت.. قتلك مانيش مكملة معاك الحوار كملو وحدك و خرجت و خليتها تغزّل وحدها و تتكيف في السيقارو متاعها… البارح تلحلح بيا بش نقبل دعوتها اليوم وقتلي اول مرة نلحلح بشكون.. و ما كنتش حابة نحضر جيتها آخر لحظة اليوم امخر… وخاطر ما كنتش عاطيتها الثقة و بالحق احساسي ما خيبنيش..”.

مضيفة :”هي غزلت كيفاش قلت ما نعرفهاش بالحق احنا ماناش أصحاب قراب نعرفها من بعيد.. و تقلي مش مستانسة باللايف لا انا حضرت قبل في اذاعات لايف و ما صار حتى مشكل..و تقلي انا نقريك الإعلام انا مانيش جاية باش نقرا.. انا مشيتلها باش نحكي على مشروعي ومانيش جاية نعمل في البوز اما هوما زايد ما يترباوش يعملو كل شي باش يبربشوك و يعملو المشاكل.. و شدت تسأل زعما باش يخلصوك ولا لا و بش يتفرجو فيك ولا وانتي وياسين اول مرة في الإعلام كيفاش باش تكونو كي جاوبتها بكل ثقة في النفس الشي هذا دخلها بعضها…يحبو كان يبربشو هذاكا علاش ما عادش نحب نمشيلهم”.




#بعد #قامت #بطردها #في #المباشر #مريم #الدباغ #تكشف #من #خارج #الإذاعة #كل #ما #حصل #بينها #وبين #الإعلامية #أميمة #العياري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر