أخبار العالم العربي

بية الزردي تقرر الرد على تدوينة سمير الوافي بعد أن أعلن عن سعادته بقرار فصل أمين قارة وإنهاء برنامجه / Video Streaming


اشتعلت حرب كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بين الإعلاميين سمير الوافي وبية الزردي، على خلفية تصريحات الوافي المُثيرة للجدل حول زميله السابق أمين قارة.

الوافي يصف قارة بـ “المنشط المكروه”:

في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك، هاجم سمير الوافي أمين قارة، ووصفه بـ “المنشط المكروه”، وذلك تعليقًا على الجدل الذي أثاره قارة بعد مغادرته لقناة الحوار التونسي.

وروى الوافي في تدوينته حادثة سابقة، حيث ذكر أن أحد أصدقائه الإعلاميين أخبره أنّ قارة قد قام بحذف كلام صديقه من برنامجه على القناة، عندما ذكر الوافي بخير ورحب به في القناة عند إعلان انضمامه إليها.

بية الزردي تدافع عن قارة وتتهم الوافي بـ “الطّعن”:

ردًا على ذلك، نشرت بية الزردي، زميلة قارة في قناة الحوار التونسي، تدوينة تدافع من خلالها عن قارة وتكذّب ما جاء في تدوينة الوافي.

وأوضحت الزردي أنّ الواقعة التي رواها الوافي صحيحة، لكنّ السبب الحقيقي وراء حذف كلام صديق الوافي هو أنّ المعلومة أو الخبر في تلك الفترة لم تكن مؤكدة.

كما نفت الزردي ما قاله الوافي عن أنّ قارة منعها من ذكر اسمه، مؤكدة أنّ قارة لم يمنعها من ذلك أبدًا، بل دافع عنها في عديد المناسبات، وكل ذلك موثق بالصوت والصورة.




#بية #الزردي #تقرر #الرد #على #تدوينة #سمير #الوافي #بعد #أن #أعلن #عن #سعادته #بقرار #فصل #أمين #قارة #وإنهاء #برنامجه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر