أخبار العالم العربي

تصاعد الحديث معهم تسبب في دخولها السجن: أول رد من مريم الدباغ بعد إزاحة حنان العش وبية الزردي من قناة الحوار / Video Streaming


عادت الأنستغراموز مريم الدباغ إلى الساحة الإعلامية من جديد من خلال تقديم برنامج “C’dimanche” على قناة الحوار التونسي، وذلك بعد غيابها عن الشاشة لفترة طويلة.

أكدت الدباغ أنّها ستشارك في تقديم البرنامج مع الممثل والمنتج ياسين بن قمرة، وأنّها وافقت على العودة بعد تلقيها للعرض من طرف صاحب القناة، معتبرة أنّ العرض كان جيدًا ومناسبًا.

وأوضحت الدباغ أنّها وضعت بعض الشروط قبل الموافقة على العرض، وأنّها ناقشت بعض الظروف مع صاحب القناة، وتمّ التوصل إلى اتفاق مُرضٍ للجميع.

تعليق على إيقاف برنامج أمين قارة:

وبخصوص إيقاف برنامج أمين قارة، علّقت الدباغ قائلةً: “برنامجنا نهار الأحد وهوما نهار الخميس، هوما معادش موجودين تفسخوا، فما ربي.. أنا فرحت طبعا إلي البرنامج وقف وقتلي نشوف برنامج إلي الناس تكرهو لدرجة ماتتصورش، حتى أحنا كيما عملنا البوز قبل وعملنا حاجات خايبين ما تكرهناش بالطريقة هذي… هوما ربي يوجهم خير أما طبعا أنا سعيدة جدا”.

يُذكر أنّ مريم الدباغ كانت قد أثارت جدلًا واسعًا في وقت سابق، بسبب ردود فعلها في مقاطع فيديو على كلام قيل عنها في برنامج أمين قارة، مما أدى إلى دخولها السجن.

تُمثل عودة مريم الدباغ إلى الشاشة تحديًا جديدًا لها، خاصةً بعد غيابها الطويل عن العمل الإعلامي. وتسعى الدباغ من خلال برنامجها الجديد إلى استعادة ثقة الجمهور وتقديم محتوى مُميز يُرضي جميع الأذواق.




#تصاعد #الحديث #معهم #تسبب #في #دخولها #السجن #أول #رد #من #مريم #الدباغ #بعد #إزاحة #حنان #العش #وبية #الزردي #من #قناة #الحوار

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر