أخبار العالم العربي

راصد الزلازل الهولندي يدعو للإستعداد ما بين 11 إلى 13 أفريل الجاري / Video Streaming


تحذر تنبؤات الزلازل الأخيرة من قبل الخبير الهولندي فرانك هوغربيتس من احتمال وقوع زلزال كبير في الفترة من 11 إلى 13 أفريل الجاري، مما يثير قلقًا بين السكان في جميع أنحاء العالم دون تحديد المنطقة المحتملة للزلزال.

نشر هوغربيتس، الذي يشغل منصب راصد للزلازل ويترأس هيئة “استبيان هندسة النظام الشمسي”، تحذيرًا عبر حسابه في “إكس”، يشير فيه إلى التقارب المحتمل لأربعة اقترانات كوكبية في الفترة من 9 إلى 11 أفريل، مما يرجح حدوث نشاط زلزالي كبير في الأيام التي تليها.

وتأتي هذه التنبؤات بعد أقل من أسبوع من زلزال بقوة 7 درجات ضرب منطقة بحرية قرب تايوان، مما أثار مخاوف من حدوث تسونامي في المناطق الساحلية المحيطة، وفقًا لتأكيدات مدير “مركز تايبيه لرصد الزلازل”.

على الرغم من الجدل الذي أثير حول تنبؤات هوغربيتس ونقص التفاصيل حول المناطق المحتملة للزلزال، فإن هذه التحذيرات تجد صدى بين السكان والسلطات المعنية، مما يعزز الحاجة إلى تعزيز الإجراءات الاحترازية والتأهب لمواجهة أي طارئ قد يحدث.

يبقى السؤال المطروح هو مدى دقة تلك التنبؤات وقدرتها على تحديد المناطق المحتملة للزلزال، مما يترك الجميع في حالة من الاستعداد والقلق في الفترة القادمة.




#راصد #الزلازل #الهولندي #يدعو #للإستعداد #ما #بين #إلى #أفريل #الجاري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر