أخبار العالم العربي

رد من الإعلامي أمين قارة بعد إعلان سامي الفهري عن طرده من قناة الحوار التونسي وإنهاء برنامجه / Video Streaming


تشهد قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تطورات جديدة، فبعد تسرّب خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج JDT، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث، أكدت مصادر موثوقة أن إدارة القناة قررت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة.

وتشير المعطيات الجديدة إلى أن قرار الإدارة جاء على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي.

وعلى الرغم من تأكيد مصادر مقربة من أمين قارة إيقاف البرنامج، إلا أن المنشط الشهير لم يصدر أيّ تصريح رسمي يوضح موقفه من هذه التطورات.

واكتفى قارة بنشر تدوينة غامضة على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ألمح فيها إلى وجود “الكثير ليقوله” في الوقت المناسب، واصفًا “الصمت” بـ “الذهب” و”الكلام” بـ “الفضة”.

وجاءت تدوينة قارة كالتالي:

“استمتعت بالمطالعة هذه الأيام، بمرّ السنين أدركت قيمة الصمت فالعاقل من يعرف متى يتكلم ومتى يصمت.

فالصمت ليس ضعف بل اختيار يعجبني أشخاص سلاحهم العقل وليس اللسان، وضربتهم القاضية الصمت وليس كثرة الكلام، وتأكدوا أن بعد الصمت سيأتي الكلام فصبرا جميلا ..”.

وأضاف:

“لي ما أقول وسيصدمكم لكن في الوقت المناسب فإذا كان الكلام من فضة فإن السكوت من ذهب، وسترون الذهب والفضة وحتى النحاس ومن قال لي يوما “ma parole vaut de l’or” كان معدنه نحاس.”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة قارة، متوقعين أن يقدم المنشط الشهير “الكشف الكبير” في الأيام القليلة القادمة.

وتثير هذه التطورات تساؤلات حول مستقبل برنامج JDT، وهل ستقوم قناة الحوار التونسي بإطلاق برنامج ترفيهي جديد بديله؟

يبقى الجواب على هذه الأسئلة معلقًا بانتظار “الكشف الكبير” الذي وعد به أمين قارة.




#رد #من #الإعلامي #أمين #قارة #بعد #إعلان #سامي #الفهري #عن #طرده #من #قناة #الحوار #التونسي #وإنهاء #برنامجه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر