أخبار العالم العربي

محمد علي النهدي يكشف عن قائمة كاملة لممثلين معروفين لن يتعامل معهم نهائيا بسبب كل ما فعلوه معه / Video Streaming


في حلقة جديدة من برنامج “أو ستار” على إذاعة ديوان أف أم، ألقى الممثل التونسي محمد علي النهدي الضوء على بعض الأسماء الفنية في الساحة التونسية، معبراً عن عدم قدرته على التعامل معهم بسبب سلوكهم الأناني والمتسلط.

وأشار النهدي إلى أن هؤلاء الفنانين يظهرون في الأعمال الفنية بأي طريقة ممكنة، حتى ولو كان ذلك على حساب الآخرين، مؤكداً أنه لا يمكنه التعامل مع هذا النوع من الشخصيات سواءً من قريب أو من بعيد.

وفي تعليقه على بعض الممثلين التونسيين، أوضح النهدي أنه لا يستطيع التعاون مع الذين يسعون للظهور بأي ثمن، حيث قال: “فما ممثلين ما فماش ما أسقط منهم سامحني قلت الكلمة هكا أما ما لقيتش حاجة أخرى”.

وأضاف النهدي: “خدمت مع برشا ممثلين مش يجبدو لرواحهم اكاهو اما كان يلقى يغمك باش يظهر هو.. ووصلت بعض الكوميديين يقولو المشهد هذا نحبوا عندي انا .. نبظاو نمثلو في مشهد يقلي اللقطة في الأخير نحبها توفى عندي.. فما بعض الممثلين هكا و انا ما نتمناش نخدم معاهم و ما ناخوهمش في أفلامي”.

يأتي هذا التصريح ليثير الجدل حول الأخلاقيات المهنية في صناعة التمثيل في تونس، ويسلط الضوء على ضرورة تحفيز الفنانين على التعاون الإيجابي واحترام حقوق الزملاء في الوسط الفني.




#محمد #علي #النهدي #يكشف #عن #قائمة #كاملة #لممثلين #معروفين #لن #يتعامل #معهم #نهائيا #بسبب #كل #ما #فعلوه #معه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر