أخبار العالم العربي

الممثلة وجيهة الجندوبي تتحدث عن زواجها السري من شخصية سياسية معروفة موجودة الآن في السجن


في تصريح صحفي مثير، كشفت الممثلة التونسية الشهيرة وجيهة الجندوبي عن حقيقة مفاجئة تتعلق بحياتها الشخصية، حيث نفت بشدة المعلومة التي ذكرتها موسوعة ويكيبيديا حول زواجها من عماد الطرابلسي، ابن أخ ليلى بن علي.

وجيهة الجندوبي، التي اشتهرت بأدوارها في عدة أعمال درامية، أكدت أنها أصيلة منطقة القيروان في تونس، وعاشت جزءًا كبيرًا من حياتها في مدينة حمام الأنف. وبالرغم من أنها لا تكشف كثيرًا عن حياتها الشخصية، إلا أنها قررت الرد على الشائعات التي تم تداولها حول زواجها.

في تصريحها، قالت الجندوبي: “أعلن بكل صراحة أن المعلومة المتداولة في موسوعة ويكيبيديا حول زواجي من عماد الطرابلسي هي خاطئة تماماً. لم أتزوجه لا في السر ولا في العلن.”

وأضافت الممثلة الناجحة: “أنا في عتبة الخمسينات من العمر، وأم لطفل واحد اسمه ‘براء’ من زواج سابق. يبدو أن هناك العديد من الأخبار الكاذبة التي تنتشر حول حياتي الشخصية، وأردت أن أوضح هذا الأمر للجمهور.”




#الممثلة #وجيهة #الجندوبي #تتحدث #عن #زواجها #السري #من #شخصية #سياسية #معروفة #موجودة #الآن #في #السجن

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر