أخبار العالم العربي

محكمة صفاقس تكشف أسباب وفــ،ااة الطبيب الشاب جاد الهنشيري بعد العثور عليه وحيدا داخل شقته / Video Streaming


بدأت المحكمة الابتدائية في صفاقس 1، بإجراء تحقيق مكثف حول وفـ ـاة الدكتور جاد الهنشيري، حيث أفاد هشام بن عياد، وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة، بفتح بحث تحقيقي بموجب الفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية.

وأوضح بن عياد أن التحقيقات الأولية لم تشير إلى وجود عمل إجـ ـرامي مباشر وراء وفـ ـاة الهنشيري، مشيرًا إلى أن التقرير النهائي للطب الشرعي ما زال قيد الانتظار. وأشار إلى أن سبب فتح التحقيق يعود إلى عدم وضوح ملابسات الحادثة، خاصة أن الهنشيري كان في زيارة خاصة لصفاقس وكان قد استأجر شقة هناك، وتم العثور عليه متـ ـوفيًا بمفرده.

يُذكر أن الفقيد كان يشغل منصب رئيس سابق للمنظمة التونسية للأطباء الشبان، وكان يعتبر من أبرز المدافعين عن قطاع الصحة العمومية.

وعلق الإعلامي سمير الوافي قائلا: لم يكن جاد الهنشيري رحمه الله يملك سلطة أو نفوذا أو ثروة…كان فقط يملك إحترام ومحبة كل من يعرفه…ولم يكن هؤلاء طامعين فيه او خائفين منه أو ينافقونه…فهو لا يملك سوى الشجاعة وكلمة الحق وشرفه ووطنيته…وكان ذلك كافيا ليحضى بهذه الجنازة المهيبة…وبهذا الحب والإحترام في وداعه…!
إنما المرء حديث بعده…الله يرحمو 🙏




#محكمة #صفاقس #تكشف #أسباب #وفــااة #الطبيب #الشاب #جاد #الهنشيري #بعد #العثور #عليه #وحيدا #داخل #شقته

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر