أخبار العالم العربي

الفنانة زازا ترد على تصريحات إيمان الشريف بعد أن كشفت أن كل ما يعرض في الكاميرا الخفية لرؤوف كوكة مسرحية مدفوعة الثمن / Video Streaming


عندما بدأت الفنانة إيمان الشريف في إلقاء الضوء على الكواليس الخفية لبرنامج “سائق القناة” الذي تم بثه على قناة تلفزة تي في، أطلقت زازا، الفنانة الشهيرة والتي كانت أول المشاركين في الكاميرا الخفية، تدوينة مثيرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وجاءت تدوينة زازا استجابة للجدل الذي أثير بعد اعتراف إيمان الشريف بفبركة بعض الحلقات في البرنامج، حيث أكدت زازا على أن حلقتها لم تكن مفبركة وأنها تميزت عن الضيوف الآخرين بعفويتها وبتحقيق نسبة مشاهدة قياسية تجاوزت المليون.

وفي تدوينتها، عبرت زازا عن استيائها من الاتهامات التي وجهت لها، مؤكدةً أنها لم تكن جزءًا من أي تدبير لتزوير الحقائق، وقالت: ” حصلوا و خرجتهم الناس بالصور مفبركين ياخي قالك ايا الناس الكل كيف كيف كيفاش زازا حلقتها لتوا هي الأولة في نسبة المشاهدة.. و قالك خلصو توا ياخي من وقتاش في تونس نخلصوا على حاجة تي هاو خسروا عليا سامحنا أنا صورت أول واحدة وفي الفطار انتما صورتو بعد ماتفرجتوا فيا فرمضان يعني تعرفوا الموضوع نتوما كلموكم قالولكم ايجاو مثلوا معانا شبيني انا قالولي باش نتفاهموا على برنامج يبدى بعد رمضان و نحبوك كرونيكوز ايجا نحكيو “.

و أضافت :”تكذبوا فيا و عاملين طاولة و كراسي المشكلة زازا خاطرني أنا لي تكلمت و أنا مانخافش و مانعرفش نكذب ، مش مانحبش نظهر في الاعلام عندي عام و نص و في الآخر نرضى نتعدى في كاميرا كاشي… ربي يشفيكم من زازا شوكة الله غالب اللي نعملوا يعجب الشعب خاطر فمة فمة مش كيفكم خارجين من قشرتكم”.

وقالت زازا :”أنا باش نحكي على روحي فقط.. ياخي رؤوف كوكة بعد الكاريار متاعو الكل باش يجي يعمل كاميرا مفبركة معايا أنا ؟ وياخي أنا ممثلة للدرجة هذيكا؟ أنا ما ريت حتى كاميرا قدامي وما فما حتى دليل..”.
وأضافت:”أنا الناس الكل تعرف الي أنا نبهت باش حتى حدّ ما يعملي كاميرا كاشي.. حلقتي تصورت ليلة رمضان ما جاش لبالي جملة الي هي كاميرا خفية.. والنهار هذاكا عيد ميلاد ولدي والناس تستنى فيا وراو فما حاجات تقصو فيهم كلام خايب.. ونشكر رؤوف كوكة برشا خاطر قصهم وغيرو يحط عليهم تيت.. وكان أنا نمثل بالطريقة هذيكا يعطيوني أوسكار متاع التمثيل”.




#الفنانة #زازا #ترد #على #تصريحات #إيمان #الشريف #بعد #أن #كشفت #أن #كل #ما #يعرض #في #الكاميرا #الخفية #لرؤوف #كوكة #مسرحية #مدفوعة #الثمن

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر