أخبار العالم العربي

قام زوجها علاء الشابي بتصويرها ولكن سرعان ما انتشر الفيديو: ريهام بن علية تظهر في وضعية غير عادية / Video Streaming


قامت الإعلامية التونسية ريهام بن علية بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة الإنستغرام، رداً على الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها عقب تداول مقطع مصور يظهرها وهي ترقص على أنغام المزود التونسي.

وفي الفيديو الذي نشرته، تظهر ريهام بن علية وهي توجه رسالة قوية لمنتقديها، مشيرة إلى أنها استغربت تلك الانتقادات، مؤكدة أنها لم تكن تفعل سوى الضحك والاستمتاع بالأجواء، مضيفة أنها فاجأت بردود الأفعال السلبية التي تلقتها.

وأوضحت بن علية أنها شعرت بصدمة من تلك الانتقادات، مشيرة إلى أنها كانت تعيش بين أشخاص يفهمون ثقافة المزود التونسي ويقدرونها، ولم تكن تتوقع تلك الردود السلبية من بعض الأشخاص.

وفي نهاية الفيديو، قامت ريهام بن علية بتوجيه رسالة لجمهورها، مطالبةً بفهم السياق الحقيقي للأمور قبل الانتقاد، معبرة عن امتنانها لدعم الكثيرين الذين عبروا عن تضامنهم معها في تلك الظروف.

يُذكر أن هذه الحادثة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الناس بشكل كبير حول مدى قبولية تصرف الإعلامية التونسية، وهو ما دفعها إلى الرد بقوة على تلك الانتقادات.




#قام #زوجها #علاء #الشابي #بتصويرها #ولكن #سرعان #ما #انتشر #الفيديو #ريهام #بن #علية #تظهر #في #وضعية #غير #عادية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر