أخبار العالم العربي

مواطن تونسي يروي كيف عاد إلى الحياة وظهر حي يرزق أمام عائلته خلال مراسم إعداد جنازته / Video Streaming


تحدث المواطن التونسي، الذي فاجأ الجميع بعودته للحياة بعد حادثة سقوطه القاسية، عن تفاصيل تجربته المروعة التي عاشها وسط تهميش وإهمال.

وفي سياق الحادث الذي وقع خلال تأديته لعمله في إحدى الورشات، أصيب المواطن بجروح خطيرة بعد سقوطه من الطابق الثاني، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة عميقة لفترة طويلة، حيث لم يتوقع أحد بقاؤه على قيد الحياة.

وفي مفاجأة مفاجىة، كانت عائلته قد قامت بشراء كفن تمهيدًا لما اعتبروه وفـ ـاته المحتملة، إلا أنه تمكن من البقاء على قيد الحياة بعد مقاومة شرسة من جانبه.

وأشار المواطن إلى تجاهل مسؤولي الورشة لمسؤوليتهم عقب الحادث، حيث تم نقله إلى المستشفى دون تقديم الدعم المناسب من قبلهم. وقد عانى المواطن من آثار الحادث البالغة، بما في ذلك ارتجاج في المخ ومشاكل صحية أخرى.

وختم المواطن حديثه بالتأكيد على ضرورة توفير الدعم والمساعدة للعمال في حالات الطوارئ، معبرًا عن استيائه من التجاهل الذي واجهه بعد الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن الحادثة أثارت جدلا واسعا في الأوساط المحلية بخصوص ضرورة توفير بيئة عمل آمنة وحماية للعمال في تونس.




#مواطن #تونسي #يروي #كيف #عاد #إلى #الحياة #وظهر #حي #يرزق #أمام #عائلته #خلال #مراسم #إعداد #جنازته

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر