أخبار العالم العربي

المعلمة التي تعرضت للإعـ،ـتداء في مدرسة السبيخة تنشر شهادتها حول كل ما فعلته الإمرأة الموقوفة ولم تسجله كاميرا الهاتف / Video Streaming

المعلمة التي تعرضت للإعـ،ـتداء في مدرسة السبيخة تنشر شهادتها حول كل ما فعلته الإمرأة الموقوفة ولم تسجله كاميرا الهاتف / Video Streaming

 

تم إيقاف المرأة التي اقتحمت مدرسة المنجي سليم بالسبيخة بولاية القيروان واعتدت على مربية خلال تقديم درس للتلاميذ، حيث كشف شقيقها عن معاناتها من اضطرابات نفسية في اتصال هاتفي مع “الجوهرة أف أم”.

 

وفي رد فعل فوري، نفت معلمة بنفس المدرسة، التي تعرضت للاعتداء من قبل نفس الولية في وقت سابق، في تدوينة على حسابها الخاص، أن تكون الولية تعاني من اضطرابات نفسية. وأكدت أنها كانت في وعي تام ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتهجم فيها على المربين داخل المدرسة.

 

“أولاً، لا يوجد حارس في مدرسة المنجي سليم، ثانياً، المدير وعامل النظافة حاولا منعها ولكنها اعتدت عليهما لفظياً وجسدياً، وإذا حاول أحدهما ردعها بالقوة، ستكون هي المتضررة، ثالثاً، الولية على ما يرام عقلياً وليس لديها أي ملف طبي يثبت الإضطرابات النفسية”، جاء في تدوينتها.

 

وأضافت: “وبالله شوية احترام، ولا نفقد الواقعية وننسى المسؤوليات، ونحمل المدير والإطار التربوي المسؤولية، وإذا تدخل أي منهم بطريقة أخرى، ستصبح المعلمة ضحية التعنيف. شوية احترام بربي وكل الدعم للمعلمة والزميلة زينب”.

 


 

#المعلمة #التي #تعرضت #للإعــتداء #في #مدرسة #السبيخة #تنشر #شهادتها #حول #كل #ما #فعلته #الإمرأة #الموقوفة #ولم #تسجله #كاميرا #الهاتف

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر