أخبار تونس

نحو تمكين هؤولاء من 6 أيام عطلة في عيد الفطر / Video Streaming

نحو تمكين هؤولاء من 6 أيام عطلة في عيد الفطر

 

 

6 أيام عطلة عيد الفطر في هذه الدولة العربية - Tunisie Magazine

 

 

بالنظر إلى اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، يبدو أن تونس من بين الدول التي حددت عيد الفطر فلكياً، وذلك في ظل اختلافات مواعيد العيد بين الدول الإسلامية.

وفي هذا السياق، تُعلن السلطات التونسية عن إجازة عيد الفطر للموظفين في القطاع العام ليومي 10 و 11 أفريل، بالإضافة إلى يوم 9 أفريل والذي يُعتبر عطلة رسمية في تونس .

 

وتتردد الأنباء عن إمكانية منح التلاميذ وجميع العاملين في قطاع التعليم إجازة تصل إلى 6 أيام، حيث من المتوقع استئناف الدروس يوم الاثنين 15 أفريل.

 

باقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، تزداد الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر في تونس، وتبدو البلاد من بين الدول التي حددت موعد العيد فلكياً، ما يؤدي إلى اختلاف مواعيد الاحتفال بين الدول الإسلامية. وفي هذا السياق، أعلنت السلطات التونسية عن إجازة عيد الفطر للموظفين في القطاع العام لمدة يومين، وهما يومي 10 و 11 أفريل، بالإضافة إلى يوم 9 أفريل الذي يُعتبر عطلة رسمية في البلاد.

 

 

ومن المتوقع أن يتم منح التلاميذ وجميع العاملين في قطاع التعليم إجازة تصل إلى 6 أيام بمناسبة عيد الفطر، حيث من المتوقع أن يُستأنف الدراسة يوم الاثنين الموافق 15 أفريل. تتيح هذه الإجازة الفرصة للمواطنين للاحتفال بالعيد مع عائلاتهم وأحبائهم، والاستمتاع بأوقاتهم في هذه المناسبة السعيدة.

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر