أخبار العالم العربي

نشر أول إعترافات المرأة التي اعتـ،ـدت على معلّمة داخل مدرسة وأمام التلاميذ بعد إيقافها من قبل الأمن / Video Streaming


تم إيقاف المرأة التي اقتحمت مدرسة المنجي سليم بالسبيخة من ولاية القيروان واعتدت على مربية أثناء تواجدها بالقسم خلال تقديم درس للتلاميذ. تم التأكيد على حادثة الاعتداء من قبل شقيق المتهمة في اتصال هاتفي مع “الجوهرة أف أم”، حيث أشار إلى معاناة شقيقته من اضطرابات نفسية.

ووفقًا لما صرح به كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالقيروان، محسن الحامدي، فإن المرأة اقتحمت المدرسة وتوجهت مباشرةً نحو قاعة الدرس، حيث تعاملت مع محاولات منعها بالرفض، مما أدى إلى وقوع الاعتداء على المربية. وأوضح الحامدي أن المعلمة والولية المعتديتان يقطنان في نفس المنطقة السكنية.

وأضاف الحامدي أنه تم تقديم شكوى بحق الولية المعتديتين على ثلاثة مربين، وأشارت الأبحاث الأمنية إلى أن المتهمة سبق لها أن صدرت بحقها حكمًا بالسجن لمدة ستة أشهر مع تأجيل التنفيذ في حادثة اعتداء سابقة مماثلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمة، فيما يتابع القضاء التحقيق في الحادثة لضمان تطبيق العدالة وتأمين سلامة البيئة التعليمية.




#نشر #أول #إعترافات #المرأة #التي #اعتــدت #على #معلمة #داخل #مدرسة #وأمام #التلاميذ #بعد #إيقافها #من #قبل #الأمن

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر