أخبار العالم العربي

الرئيس قيس سعيد يصدر جملة من القرارات بخصوص الإنتخابات الرئاسية المقبلة وقائمة الممنوعين من الترشح نهائيا / Video Streaming


رئيس الجمهورية قيس سعيد أكد أنه سيعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية في الزمن المحدد وفقًا للقانون. وأوضح في هذا السياق أن الترشح للانتخابات الرئاسية ليس مجرد شهوة أو طموح، بل هو مسألة بقاء أو فناء سيتم النظر فيها في الوقت المناسب. وأشار إلى أهمية خدمة تونس من أي موقع، معبرًا عن استغرابه للذين مقاطعوا الانتخابات التشريعية والآن يتنافسون في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن من يسعى لتعطيل الدولة ليس له مكان في الإدارة، مؤكدًا أن السلطة ليست مجرد طموح للجلوس على كرسي، بل هي مسؤولية كبيرة. وأكد عزمه على تطهير البلاد من الفساد وعدم العودة إلى الوراء.

وأوضح أن الترشح يجب أن يأتي من داخل التونسيين ومنتخبا من قبلهم فقط، ولا يمكن أن يكون من قلب مجموعات تتحكم بها جهات خارجية.

وأشار إلى أن تونس تخوض حربًا ضد من يحاولون تدمير الدولة وتفجيرها من الداخل، ولكن التونسيين أظهروا وعيًا كبيرًا تجاه هذه المؤامرات. وأكد أن الشعب يعرف الخطر وسيواجهه بقوة ووطنية.

وأشار إلى احترامه للمواعيد الانتخابية وسعيه لتقديم الأفضل لتونس، معبرًا عن رغبته في تحقيق التطهير والتغيير الإيجابي في البلاد.




#الرئيس #قيس #سعيد #يصدر #جملة #من #القرارات #بخصوص #الإنتخابات #الرئاسية #المقبلة #وقائمة #الممنوعين #من #الترشح #نهائيا

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر