أخبار العالم العربي

هل قام المخرج رؤوف كوكة بفبركة الكاميرا الخفية “سائق القناة” مع المشاهير والفنانين؟ نجم البرنامج لؤي يجيب الجمهور / Video Streaming


في تصريح لنجم برنامج الكاميرا الخفية “سائق القناة”، محمد علي هلال، المعروف بلقب “لؤي”، نفى بشدة الاتهامات الموجهة للبرنامج بالفبركة، مؤكداً أن الهجوم الذي تعرض له يأتي من منافسين في قنوات تلفزيونية أخرى.

وأوضح “لؤي” أن دوره كمضيف يتطلب لعب دوره في الكاميرا الخفية دون أي تحضير مسبق، حيث يتم إحضار الضيف في السيارة ويتعرض للاستفزاز بالتعاون مع المخرج رؤوف كوكة، الذي يوجه له التعليمات عبر السماعات.

وأضاف أنه كممثل يقوم بأداء دوره بكل جدية، مشيراً إلى أنه لو كان البرنامج مفبركاً، لكان قد تم التفاوض مع الضيف مسبقاً على تفاصيل الحلقة والأحداث المتوقعة.

يأتي هذا التصريح في ظل اتهامات متكررة توجه لبرامج الكاميرا الخفية بالفبركة، مما يثير جدلاً واسعاً في الوسط الإعلامي والفني حول مدى مصداقية هذه البرامج وطبيعة علاقتها مع المشاهدين.

في حين رد أحد المعلقين: “كان ينجم يحرجو بسؤال واحد هل الانفيتي فيبالو ولا. بالطبيعة الكاميرا خفية معدينها في نفس القناة دونك الكل في نفس القفة. لكن رغم ذلك وليد بسيط محلاه تحسو قاري و متمكن مالدومان موش كيف غيرو. ربي يوفقو”.
أما متابع آخر فقال: “الأستاذ رؤوف كوكة مخرج و منتج مبدع جدا وأبعد ما يكون على مثل هكذا ترهات…ومنتقديه يستمدون إنتقادهم وآباطيلهم من باب ( الحسد) و نقصان الذات…و محاربة القيم العليا.”.




#هل #قام #المخرج #رؤوف #كوكة #بفبركة #الكاميرا #الخفية #سائق #القناة #مع #المشاهير #والفنانين #نجم #البرنامج #لؤي #يجيب #الجمهور

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر