أخبار العالم العربي

إعلان وفـ،ـاة مروان الخريجي “ابن الرئيس بن علي الغير شرعي”.. الطب الشرعي يعلن الأسباب وما حدث له / Video Streaming


في يوم السبت الموافق 6 أفريل 2024، فقدت تونس أحد أبنائها المعروفين، مروان الخريجي، الذي عاش في ظلال الجدل والتساؤلات حول هويته وعلاقته بالسلطة السابقة. اشتهر الخريجي بمشاركته في برنامج “المسامح كريم” مع عبد الرزاق الشابي منذ سنوات، حيث جذبت قصته اهتمام الجمهور بشكل خاص.

تـ ـوفي الخريجي بعد معاناة مع المرض، وقد وُصفت حياته بالوحدة والشدة، حيث كان يكافح لإثبات نسبه والحصول على حقوقه. رغم ظهوره في العديد من الحوارات الصحفية ونداءاته للسلطات للتدخل لصالحه، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق هذا الهدف.

أثارت وفاـ ـة الخريجي حالة من الحزن والاستياء بين التونسيين، الذين عبروا عن تعاطفهم ودعمهم له ولأسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تداولت التغريدات والمنشورات التي تعبّر عن فقدان شخصية مثل الخريجي، وتمنوا له الرحمة والسلامة في رحلته إلى الآخرة.

مروان الخريجي، الشاب الذي عاش بين هويتين واقعيتين، يرحل وراءه ذكريات وجدل، ولكنه يبقى في قلوب من عرفه وتعاطف مع مسيرته القصيرة والمعقدة.




#إعلان #وفــاة #مروان #الخريجي #ابن #الرئيس #بن #علي #الغير #شرعي #الطب #الشرعي #يعلن #الأسباب #وما #حدث #له

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر