أخبار العالم العربي

أسرار جديدة تكشف حول ما حدث بين أمين قارة وسامي الفهري وتسبب في فصله عن العمل في قناته.. وما علاقة زوجة قارة وفنانة معروفة؟ / Video Streaming



مصادر خاصة من قناة الحوار التونسي كشفت لصفحات إعلامية معروفة تفاصيل حول حقيقة ما يتم تداوله حول اقصاء أمين قارة من القناة وتعيين بوسيم ميقالو بديلاً له في تقديم برنامج Jdt. يشير التكتم الواضح إلى وجود خلاف بين سامي الفهري وأمين قارة منذ بداية البرمجة الشتوية.

يرجع الخلاف إلى طرد زوجة قارة، التي كانت معدة للبرنامج وتم التخلي عنها بعد عطلة الولادة، مما أدى إلى غضب قارة وتهديده بالانسحاب، ولكن عاد بعد مفاوضات. ويبدو أن الأمر لم ينته بعد، خاصة بعد دعم قارة لزوجته في قضية رفعتها ضد القناة، مما يعني مثول الفهري قريبًا أمام التحقيق.

حلقة برنامج Jdt مع إيمان الشريف كانت الضربة الأخيرة، حيث أجابت على سؤال لقارة بشكل يدل على معرفتها بأمور زوجته، ليرد عليها قارة بأن زوجته خرجت من القناة ولا تعود للبرنامج. يبدو أن هناك من يتربص بقارة لدى الفهري، مما قد يؤدي لاقصائه بعد هذا التصريح. في انتظار توضيحات رسمية من القناة حول مستقبل البرنامج وصحة مغادرة قارة.




#أسرار #جديدة #تكشف #حول #ما #حدث #بين #أمين #قارة #وسامي #الفهري #وتسبب #في #فصله #عن #العمل #في #قناته #وما #علاقة #زوجة #قارة #وفنانة #معروفة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر