أخبار العالم العربي

هل تتذكرون المحامي والقيادي في نداء تونس منذر بالحاج علي ؟ شاهدوا كيف أصبح حاله اليوم بعد مدة في السجن


نظرت هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة في ملف فساد مالي واداري شملت الأبحاث فيه المحامي منذر الحاج علي وبالمناداة على المتهم لم يحضر الجلسة وطلب محاميه التاخير لاحضار واعداد وسائل الدفاع.

وبالمنادة على ممثل المكلف العام بنزعات الدولة محمد الوسلاتي ،حضر الجلسة وطلب بدوره التاخير لتقديم اجراءات الدعوى المدنية.
فاستجابت الدائرة للطلب واجلت القضية لموعد 26 اكتوبر.

وللتذكير فقد قررت مؤخرا دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس إحالة القيادي في حركة نداء توس منذر بالحاج علي و وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق لزهر بوعوني من أجل تهم الفصل 96 من المجلة الجنائية باستغلال شبه موظف لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره أو للإضرار بالإدارة.

ويأتي ذلك على خلفية القضية التحقيقية التي تقدم بها عضو المجلس الوطني التأسيسي فيصل الجدلاوي ضد وزير التعليم العالي والبحث العلمي سابقا لزهر بوعوني ومنذر بالحاج علي على خلفية حصول هذا الأخير على جراياته رغم تفرغه لماجيستير الدكتوراه وذلك سنة 2005.

يذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق لزهر بوعوني وافته المنية في أكتوبر 2017 … وتبقى القضية جارية لحين تقديم حجة الوفاة



#هل #تتذكرون #المحامي #والقيادي #في #نداء #تونس #منذر #بالحاج #علي #شاهدوا #كيف #أصبح #حاله #اليوم #بعد #مدة #في #السجن

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر