أخبار العالم العربي

كشف ما حصل بين لطفي العبدلي ومهذب الرميلي وتبادل التصريحات بينهما / Video Streaming


نشر الممثل التونسي الشهير لطفي العبدلي مقطع فيديو على حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن استيائه من تصريحات زميله الممثل مهذب الرميلي بخصوص عدم مشاركته في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان لهذا العام.

في الفيديو، استنكر العبدلي بشدة ما وصفه بـ”التصريحات السلبية” التي أدلى بها الرميلي في برامج التلفزيون والإذاعة، حيث أشار إلى أنه يجب على الفنان أن يتقبل المسؤولية عن اختياراته وأن يحترم جهود زملائه في المجال الفني.

وفي تصريحاته، قال العبدلي: “فما ممثل ما خدمش في رمضان ما عمل حتى مسلسل حليت الراديو ستدعاوه يسألو فيه علاش ما خدمش.. وبعد حليت التلفزة نلقاه هو بيدو يحكي في نفس الموضوع.. القوة فاش يعيطولو خاطرو ما خدمش وهو لا حشمة لا جعرة مشالهم.. هذه ما تصيرش في حتى بلاد في العالم”.

وأضاف العبدلي: “معيطين لفنان يقولولو شبيك ما خدمتش.. وفما فنانين قاعدين يقدمو في حاجة مزيانة ويخدمو وما استدعاوهمش.. معناها شوفو وين وصلنا يا ناس فهموني.. فنان ما خدمش عيطولو في البرامج الكل باش يحكي على حاجات ما عملهمش.. يا خويا ما خدمتش أقعد رايض على روحك وتفرج.. لا ويحط الحطة ويمشي.. استغفر الله العظيم”.

يُذكر أن هذه التصريحات أثارت جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع موقف العبدلي وتعبيراته المندَّدة. ومن المتوقع أن يستمر الحديث حول هذا الموضوع في الأيام القليلة القادمة، في ظل استمرار التفاعل والمناقشات بين محبي الفن والمتابعين.




#كشف #ما #حصل #بين #لطفي #العبدلي #ومهذب #الرميلي #وتبادل #التصريحات #بينهما

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر