أخبار العالم العربي

كشف ما حصل لنجمة “شوفي حل” الممثلة التونسية أسماء بن عثمان من أحد الأشخاص بسبب حفل زفاف

 

كشفت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان عن فرحتها بالنصر القضائي الذي حققته في معركتها ضد رجل اعتدى عليها لفظياً، وذلك بسبب عدم حضورها لحفل زواج إبنة أخته. وجاء الإعلان عن الانتصار عبر منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

في تصريحها، قالت بن عثمان: “يحيا القضاء في بلدي تونس العدالة، اليوم أشارككم فرحتي بانتصاري في معركتي ضد العنف اللفظي الموجه ضد المرأة. لقد أنصفني القضاء اليوم ابتدائياً واستئنافياً، ويعاقب المتهم بخطيتين ماليّتين وحمل المصاريف القانونية عليه لأنه استسهل وتجرأ واستباح شتمي.”

 

وأضافت: “السبب سخيف وتجرأه مخيف، لكنه نال عقابه لأن القانون التونسي يهدف للقضاء على كل أشكال العنف ضد المرأة ويعاقب كل من يتجرأ ويعنف امرأة تونسية حرة.”

تجدر الإشارة إلى أن الحادثة بدأت عندما قام الرجل بالاعتداء اللفظي على الممثلة بن عثمان بسبب عدم حضورها لحفل زواج إبنة أخته، وقد اعتبرت تلك الهجمة استفزازية وتجاوزاً للحدود، مما دفعها للجوء إلى القضاء لتحقيق العدالة.

 

وتأتي هذه القضية في سياق يبرز التزام السلطات التونسية بمحاربة جميع أشكال العنف ضد المرأة وتحقيق العدالة في حالات التعدي والاعتداء.

 

اقرا ايضا :

بالفيديو : إبنة الممثلة أسماء بن عثمان تقتحم عالم التمثيل

 

334278283 1216750265635611 8355854216746532710 n

#كشف #ما #حصل #لنجمة #شوفي #حل #الممثلة #التونسية #أسماء #بن #عثمان #من #أحد #الأشخاص #بسبب #حفل #زفاف

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر