أخبار تونس

أول تعليق للإعلامية خلود المبروك بعد ساعات من التحقيق الأمني معها في ثكنة العوينة, وتكشف سبب الاستماع إليها / Video Streaming


كشفت الإعلامية خلود مبروك، مقدمة برنامج “90 دقيقة” على راديو إي أف أم، عن تفاصيل استدعائها الفوري من قبل فرقة الحرس الوطني بالعوينة.

وأوضحت مبروك في تصريح إعلامي، أنّها خضعت للاستماع لمدة 10 ساعات متواصلة، تمحورت حول التداول في “قضية التآمر” على خلفية استضافتها لسمير ديلو، بالإضافة إلى الحوار الذي أجرته قبل يومين مع مبروك كرشيد المُلاحق قضائياً والذي تمكن من الهروب مؤخرا من التراب التونسي.

وأشارت إلى أنّ فرقة الحرس الوطني وجهت إليها العديد من الأسئلة، ما اضطرها للعودة إلى النيابة العامة أكثر من مرة لطرح المزيد من الاستفسارات.

وّأكدت مقدمة برنامج “90 دقيقة” على أنّها باتت متهمة في هذه القضية، بعد الإبقاء عليها في حالة سراح.

من جانبها، اعتبرت المحامية سنية الدهماني أنّ إبقاء الإعلامية خلود مبروك في حالة سراح يُعدّ دليلاً على وجود شبهات قوية حول تورطها في القضية.

يُذكر أنّ استدعاء خلود مبروك قد أثار موجة من التضامن والتنديد في أوساط الإعلاميين والنشطاء السياسيين ونشطاء المجتمع المدني، الذين اعتبروا ذلك استهدافاً لحرية التعبير والصحافة في تونس, بحسب تعبيرهم.




#أول #تعليق #للإعلامية #خلود #المبروك #بعد #ساعات #من #التحقيق #الأمني #معها #في #ثكنة #العوينة #وتكشف #سبب #الاستماع #إليها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر