أخبار العالم العربي

لقاء بين الإعلامي عادل بوهلال والرئيس الأسبق بن علي في السعودية: كشف ما قاله له من أسرار


في سنة 2013، تلاقى الإعلامي الرياضي عادل بوهلال بالرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في مقر إقامته بجدة أثناء قيامه بأداء عمرة. كانت تلك اللحظات تاريخية، حيث أفصح بن علي للإعلامي عن جوانب حياته الخاصة والصعوبات التي واجهها بعد خروجه من السلطة.

وفي سياق الحديث، أكد بوهلال أن بن علي قال له إن قرار خلعه كان تدبيرًا أحنبيًا، مشيرًا إلى أنه كشف له عن الألم الذي شعر به جراء الثلب والقذف الذي تعرض له في برنامج إعلامي من قبل بعض الأشخاص، بينهم فنان معروف كان قد طلب سابقا من الرئيس بن علي التدخل لتسوية وضعه المهني والاجتماعي, وهو ما فعله.

وفي لقاء دام لأكثر من 4 ساعات، أفصح بن علي عن ضعفه الوحيد، وهو ابنه الأصغر محمد. وأخبر بوهلال أن بن علي شعر بألم عميق عندما صدر قرار بيع بعض مقتنياته الشخصية في مزاد علني. كل هذه التفاصيل كشفها الإعلامي بوهلال في روايته الصحفية، مسلطًا الضوء على جوانب غير معروفة من حياة الرئيس الأسبق بن علي.




#لقاء #بين #الإعلامي #عادل #بوهلال #والرئيس #الأسبق #بن #علي #في #السعودية #كشف #ما #قاله #له #من #أسرار

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر