أخبار تونس

ثورته وصلت إلى نصف مليار: مواطن تونسي “صاحب برويطة” يكشف كيف جمع كل هذه الأموال في فترة وجيزة / Video Streaming


أثار مواطن تونسي ثري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يخاطب رجال الأعمال التونسيين وأثرياء تونس متحدياً إياهم خلال ليلة رأس السنة الميلادية، متفاخراً في الوقت ذاته بالذهب الخالص الذي يرتديه و كذلك الدولارات و آلاف الدينارات و الألماس.

وظهر هذا المواطن التونسي في حواره مع برنامج “بلا قناع” وهو يرتدي أساور و خواتم من الذهب و الألماس ومفاتيح سيارة فاخرة.

وصرح سواغ مان تونس لبرنامج بلا قناع قائلاً: “أنا نحب روحي برشا نلبس صباح لبسة والعشية لبسة اخرى، ثروتي تفوت 500 مليون ب اكثر برشا.. نخدم في تجارة الحوت بديت ببرويطة وربي رزقني توا مليونير”.

وأضاف: “أنا نخدم في ليبيا ندخل ونخرج و عندي فواتير” مشيراً إلى فواتير شركاته التي تثبت حركته وتنقلاته التجارية موجها رسالة تحدي إلى التونسيين: “اللي يقولي الخاتم مطبوع هذا مش ذهب و يطلع مش ذهب نعطيه خمس ملايين..”.

كما صرح ذات المتحدث بأنه يقوم بأعمال خيرية وتطوعية لصالح المعوزين من أبناء شعبه وذلك من خلال قيامه بمبادرات كأن يقوم بتسديد فواتير علاج طبية واقتناء حاجيات لعائلات فقيرة و غيرها داعيا رجال الأعمال إلى مساعدة المحتاجين والتصدق.

وقد لاقى الفيديو رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات بين مُعجبٍ بثروة هذا المواطن وبين منتقدٍ لطريقة عرضه وتحديه للآخرين.

يُذكر أنّ ظاهرة “الاستهلاك المُفرط” و”التباهي بالثروة” قد أثارت جدلاً واسعاً في تونس خلال الفترة الأخيرة، خاصةً في ظلّ تزايد معدلات الفقر والبطالة في البلاد.




#ثورته #وصلت #إلى #نصف #مليار #مواطن #تونسي #صاحب #برويطة #يكشف #كيف #جمع #كل #هذه #الأموال #في #فترة #وجيزة

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر