أخبار العالم العربي

بية الزردي: اليوم قررت باش نتكلم.. هذي مشكلتي مع سمير الوافي وهذي نصيحتي له


في أجواء من التوتر الإعلامي، خرج الإعلامي سمير الوافي بتصريحات حادة تجاه إطلالة الفنانة نوال الغشام، مستخدمًا حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن انتقاده لاختيارات الملابس التي اعتمدتها الفنانة لدى حضورها في برنامج أمين قارة.

لم تمض وقت طويل حتى ردت الإعلامية بية الزردي على هذا الانتقاد بطريقة قوية، حيث قالت: “ما يجيش أي أحد يحكم على المرأة بأنها لا تمتلك ذوقًا. كل امرأة حرة في اختياراتها، ولا يحق لأحد الاندساس في حياتها الشخصية والتعليق على ذوقها”.

وتابعت بية الزردي: “نوال الغشام فنانة محترفة وجميلة، وإطلالتها أمر شخصي يجب احترامه. لا نحن نقيّم الفنانين بأزيائهم بل بأعمالهم ومواهبهم”.

تفاعلت جماهير الإنترنت مع هذا الجدل، حيث انقسمت الآراء بين من دافع عن حق الفنانة في اختياراتها الشخصية وبين من اعتبر الوافي محقًا في التعبير عن رأيه بحرية. يظهر أن هذا الجدل قد أضفى نكهة إضافية على الساحة الإعلامية التونسية، وأظهر الحادث كيف يمكن لتصريحات الإعلاميين أن تتحول إلى منصة للمناقشة العامة حول قضايا الذوق والحرية الشخصية.




#بية #الزردي #اليوم #قررت #باش #نتكلم #هذي #مشكلتي #مع #سمير #الوافي #وهذي #نصيحتي #له

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر