أخبار تونس

أمين قارة يكشف مصير أموال ضخمة يقوم سامي الفهري بصرفها ويترك العمال في قناته دون أجور / Video Streaming


نفى الصحفي والمنشّط أمين قارة، “طرده” من قناة الحوار التونسي كما يدّعيه البعض، مؤكّدا أنّه غادر واستقال من القناة بسبب عدم تحصّله على مستحقاته المالية طيلة 4 أشهر.

وكشف قارة في حوار حصري مع برنامج “نجوم” على إذاعة موزاييك أنّ برنامج “تضحك تخرج” لسامي الفهري، الذي عرض خلال شهر رمضان في قناة الحوار التونسي، كلفته بلغت أكثر من 500 ألف دينار.

وأوضح قارة أنّ هذه الكلفة الضخمة للبرنامج، في الوقت الذي يعاني فيه العاملون من مشاكل مادية صعبة ولم يتحصّلوا على أجورهم طيلة أشهر، كانت من بين الأسباب الرئيسية التي دفعته إلى الاستقالة من القناة.

وقال قارة: “لقد نصحت سامي الفهري بأن القناة في وضعية مالية صعبة ولا تسمح بالمجازفة ببرنامج مكلف لكنه لم يسمع النصيحة.”

وأضاف قارة: “سامي الفهري تغيّر وأشعر بالأسف عليه وعلى القناة التي كانت انجح قناة في تونس.”

ووجه قارة انتقادات حادة لطريقة تعامل سامي الفهري مع المنشطين والعاملين في القناة، قائلا: “قد يكون سامي الفهري يعاني من حالة نفسية صعبة ومن اضطرابات نفسية وأنا أتفهم كل هذا لكن طريقة تعامله بتعالي مع المنشطين والعاملين أمر غير مقبول.”

وتابع قارة: “لقد طردني سامي الفهري من القناة بعد انتقادي لبرنامجه “تضحك تخرج” وطريقة تعامله مع العاملين.”

وأكّد قارة أنّه لن يعود إلى العمل في قناة الحوار التونسي في ظلّ الإدارة الحالية.

يُذكر أنّ أمين قارة قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد نشره لتدوينة يعلن فيها مغادرة قناة الحوار التونسي.

وتشير بعض التوقعات إلى أنّ مغادرة قارة للقناة قد تُؤثّر سلباً على نسب المشاهدة، خاصة وأنّه كان من بين أكثر البرامج مشاهدة على القناة.




#أمين #قارة #يكشف #مصير #أموال #ضخمة #يقوم #سامي #الفهري #بصرفها #ويترك #العمال #في #قناته #دون #أجور

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر