أخبار تونس

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة 2024 الفترة المقبلة ستكون من أخطر الفترات / Video Streaming

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة ستري امراض تصيب المواشي والدواجن مما سيخلق حالة من الخوف والقلق عند الناس ويؤثر بشكل لافت علي اسواق وتجارة اللحوم والدواجن في دول عدة عملية اغتيال تطال شخصية سياسية من الصف الأول علي سلم الطائرة وسنشهد حالة من البلبلة والارباك والصدمة تعم علي ارض هذا المطار.

أرى أن سيناريو الحرب المقبلة علي المنطقة سوف تتحول إلى قلب البحر وتصبح حرب السفن والاساطيل وسنشهد يوما اسودًا في تاريخ البحار.

حالات من التأهب الشديد والاستنفار سنراها عدة مطارات حول العالم وذلك بسبب حدث عالمي مؤسف وكارثي الكاميرات الموجودة في بعض المنازل والمحلات والشوارع والشركات والمستودعات حول العالم بعض هذه الكاميرات ستصبح حديث الناس. 

والاعلام وذلك بسبب بعض الظواهر الغريبة والغامضة التي سيتم اكتشافها علي هذه الكاميرات بالصدفة وبعض كاميرات المراقبة سوف تلتقط مشاهد وصور لأشياء غريبة وغامضة وليس لها اي تفسير علمي في المدي المنظور، وهنا انصحكم بتركيب هذه الكاميرات ومراقبتها بشكل مستمر وخاصة اثناء الليل.

بعض الدول في قارة أفريقيا ستشهد المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية وسنرى اندلاع حرب أهلية في عدة دول أفريقيا وأنتشار كبير للأمراض والأوبئة.

أصوات طلب النجدة وصرخات استغاثة سنسمعها بشكل مباشر ومؤثر على شاشات التليفزيون وهي تصدر من داخل احد المراكز المالية أو التجارية

الكبرى في احدي دول العالم وذلك بسبب وقوع حدث مؤسف وخطير وسنرى عمليات الانقاذ بمساعدة جميع العالقين في هذا المركز.

صرخة عالية سنسمعها من شعوب بعض الدول العربية والأجنبية على أبواب المصارف وقالت بعيف هذه الدول بس ما رح اسميها).

#توقعات #ليلى #عبد #اللطيف #الأخيرة #الفترة #المقبلة #ستكون #من #أخطر #الفترات

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر