أخبار تونس

ليلة رعب وحالة خوف بين المواطنين: براكاجات وتهشيم عشرات السيارات في هذه المنطقة التونسية / Video Streaming


تعرضت الطريق الحزامية الرابطة بين قصر هلال وبنان الليلة الماضية لعمليات براكاج ورشق سيارات المسافرين بالحجارة من قبل عدد من المنحرفين، وفقًا لشهادات عدد من المواطنين الذين ظهروا في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يستغيثون.

وقد خلفت هذه الاعتداءات حالة من الفزع والذعر خاصة بين صفوف الأطفال والنساء، حيث تضررت بعض السيارات وتعرض بعض المسافرين للسرقة.

ودعا العديد من المواطنين إلى تكثيف الدوريات الأمنية على طول هذه الطريق للقضاء على هذه الظاهرة التي تُهدد سلامة المسافرين وتُشكل خطراً على حياتهم.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي تم بثها بشكل مباشر، ناشد أحد المواطنين السلطات الأمنية بالتدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات، قائلاً: “الي صاير توا في الطريق الحزامية بنان قصر هلال شي يفوق الخيال.. وينو الامن ؟ صدقوني لازمهم الجيش بالكرتوش .. ! كراهب الناس مكسّرة و براكاجات على طول الطريق ! براكاجات كبيرة صايرة حاليا بين قصر هلال وبنان.. الكراهب مضروبة والنساء دايخة شي غير غادي.. كار زادة براكاوها .. الصغار مفجوعين يا رسول الله علاش هكا.. كراهب الناس الكل تكسرت وما فماش أمن”.

طالب عدد من المواطنين بمحاسبة الجناة الذين قاموا بهذه الاعتداءات، مؤكدين على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان أمن المسافرين على هذه الطريق.

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم عن اتخاذها خطوات عاجلة لضمان سلامة المسافرين على الطريق الحزامية بين قصر هلال وبنان، وذلك بعد وقوع عمليات براكاج ورشق سيارات المسافرين بالحجارة الليلة الماضية.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنه تم تعزيز تواجد الدوريات الأمنية على طول الطريق، كما تم تكليف فرق خاصة للتحقيق في هذه الحوادث وملاحقة الجناة.

ودعت الوزارة المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي حوادث أو مشبوهات على الرقم الأخضر (197).




#ليلة #رعب #وحالة #خوف #بين #المواطنين #براكاجات #وتهشيم #عشرات #السيارات #في #هذه #المنطقة #التونسية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر