أخبار تونس

نوفل الورتاني يتدخل ويعلن عن موقفه عما يحصل بين أمين قارة وقناة سامي الفهري / Video Streaming


نفى الصحفي أمين قارة ما يتردد عن “طرده” من قناة الحوار التونسي، مؤكداً أنه غادر واستقال من القناة بسبب عدم تحصله على مستحقاته المالية طيلة 4 أشهر.

وقال قارة في تصريح صحفي: “لم أوضح في الفترة الفارطة، اعتبارا للعقد الذي يجمعني بالقناة، لكن هذا العقد ملغى اليوم فقرتت التوضيح وقد توجهت إلى القضاء ورفعت قضية ضدّ قناة الحوار التونسي”.

وأكد قارة أنه لم يتحصل على مستحقاته المالية طيلة الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الإشكال مع صاحب القناة سامي الفهري انطلق منذ شهر فيفري الماضي، حيث طالب حينها بمستحقاته المالية، لكن الفهري تعهد بأنه سيمكنه من مستحقاته المالية مع بداية شهر رمضان، لكنه لم يف بالتزاماته تجاهه في 4 مناسبات، فقرر المغادرة.

وتعليقا على تصريحات قارة، قال الإعلامي نوفل الورتاني: “يلزم شوية شهامة، في الأخير أمين خرج من الحوار تو بعد شهرين يمشي لقناة أخرى في تجربة جديدة، أنا أمين نحبوا برشا وزميلي ومنشط Compétent يخدم في موزاييك وناجح جدا وهو من الناس لي صنعت موزاييك، خدم في التاسعة والحوار وخدم برشا برامج ناجحة وتعلم أحكي و السيد في موقع قوة خاتر هذا دليل شهامة، وعلاش تتشمت في واحد بطل وخرج .. أنا وأمين موش ديما نتقابلوا لكن كلمة حق تقال علاقتي طيبة بيه”.




#نوفل #الورتاني #يتدخل #ويعلن #عن #موقفه #عما #يحصل #بين #أمين #قارة #وقناة #سامي #الفهري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر