أخبار تونس

أمين قارة يفضح سامي الفهري لأول مرة ويكشف تفاصيل خطيرة جدا عنه وعن قناة الحوار / Video Streaming

شدد اللصحفي أمين قارة خروجه من الحوار التونسي كما يدعيه البعض، مؤكدا أنه غادر واستقال من القناة بسبب عدم تحصله على مستحقاته المالية طيلة 4 أشهر. وقال: “لم أوضح في الفترة الفارطة اعتبارا للعقد الذي يجمعني بالقناة، لكن هذا العقد ملغى اليوم فقرتت التوضيح وقد توجهت الي القضاء ورفعت قضية ضدّ قناة الحوار التونسي “.

 وأكد أمين قارة أنه لم يتحصل على مستحقاته المالية طيلة الموسم الحالي، لافتا إلى أن الإشكال مع صاحب القناة سامي الفهري انطلق منذ شهر فيفري الماضي، حيث طالب حينها بمستحقاته المالية لكن سامي الفهري تعهد بأنه سيمكنه من مستحقاته المالية مع بداية شهر رمضان، لكنه لم يف بالتزاماته تجاهه في 4 مناسبات، فقرر المغادرة.

وقال أمين قارة: “أنا أتفهم أن القناة تعاني من مشاكل مادية وخير دليل على تفهمي أنني منذ جائحة كورونا وأنا أتقاضى 50 بالمائة فقط من أجري… لكنني أرفض أن يتم التعامل معي. 

بالتعالي وبطريقة فوقية فاخترت التعامل بطريقة قانونية عبر إرسال عدل منفذ إلى القناة والاستقالة”، متابعا: ” إشكالي لا يتعلق بالمادة بقدر ما يتعلق بقلة الاحترام والتعامل بفوقية”. وكشف أمين قارة أن برنامج تضحك تخرج ” لسامي الفهري والذي عرض خلال شهر رمضان في قناة الحوار التونسي، كلفته. 

بلغت أكثر من 500 ألف دينار في الوقت الذي يعاني فيه العاملون من مشاكل مادية صعبة ولم يتحصلوا على أجورهم

طيلة أشهر، وفق قوله. “لقد نصحت سامي الفهري بأن القناة في وضعية مالية صعبة. 

ولا تسمح بالمجازفة ببرنامج مكلف لكنه لم يسمع النصيحة”

يقول ضيف “نجوم” ويضيف: “سامي الفهري تغير وأشعر بالأسف عليه وعلى القناة التي كانت انجح قناة في تونس “. وأضاف: “قد يكون سامي الفهري يعاني من حالة نفسية صعبة. 

ومن اضطرابات نفسية وأنا أتفهم كل هذا لكن طريقة تعامله

بتعالي مع المنشطين والعاملين أمر غير مقبول”.

#أمين #قارة #يفضح #سامي #الفهري #لأول #مرة #ويكشف #تفاصيل #خطيرة #جدا #عنه #وعن #قناة #الحوار

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر