أخبار تونس

ليس بسبب الأموال: رانيا القابسي تكشف السبب الحقيقي لقرار طرد أمين قارة من قناة سامي الفهري / Video Streaming


علّقت الممثلة والكرونيكوز رانيا القابسي، في حلقة هذا السبت من برنامج السهرية على قناة تلفزة تي في، على خبر مغادرة الإعلامي أمين قارة لقناة الحوار التونسي وخلافه مع صاحب القناة سامي الفهري.

أعربت رانيا القابسي عن رفضها للشماتة التي طالت أمين قارة بعد مغادرته لقناة الحوار التونسي، وقالت: “بالرغم عندي خلاف مع أمين قارة نحب نقول ما يجيش كي صارتلو مشكلة تتشمتو فيه.. فما أخلاق .. هو ماهوش ملاك طاهر لكن الموقف الي عملوه الاعلاميين ما يجيش”.

انتقدت القابسي طريقة طرد أمين قارة من قناة الحوار التونسي، مشيرة إلى عدم سداد راتبه لعدة أشهر، واعتبرت ذلك طريقة غير لائقة للتخلي عن خدماته.

“سامي الفهري ما قلب انسان”

وفي تعليقها على تعاملها مع سامي الفهري، قالت رانيا القابسي: “سامي الفهري عمره ما قلب انسان.. وأمين قارة المحتوى متاعو الكل استفزاز وتقزيم وثلب.. فما برشا عباد قالو رتحنا منو..”.

أثارت تصريحات رانيا القابسي نقاشًا حول أسلوب أمين قارة ومحتواه الإعلامي، حيث اعتبره البعض استفزازيًا ومسيئًا، بينما اعتبره آخرون جريئًا وصريحًا.




#ليس #بسبب #الأموال #رانيا #القابسي #تكشف #السبب #الحقيقي #لقرار #طرد #أمين #قارة #من #قناة #سامي #الفهري

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر