أخبار تونس

قصة لا يعرفها الشعب التونسي رانيا التومي وجها لوجه مع الرئيس السابق بن علي وهذا ما طلبه منها / Video Streaming

في تصريحات للكرونيكوز التونسية رانيا التومي كشفت عن تفاصيل مثيرة حول فترة عملها في قصر قرطاج الرئاسي عندما كانت في عمر الـ 19 سنة. وقد أكدت التومي أن تلك الفترة كانت من بين أوقات سعيدة في حياتها المهنية. كانت تلك فترة مثيرة وممتعة بالنسبة لي.” صرحت التومي، كنت سعيدة جداً بالدعوة التي تلقيتها لحضور عرض الأزياء في قصر الرئاسي من الرئيس بن علي نفسه.”

وأشارت التومي إلى أنها استمتعت بسهرات رائعة داخل القصر، مضيفة: “كانت ليالي مذهلة وكنت أستمتع بوقتي هناك. وكان الرئيس بن علي شخصا لطيفًا جدًا ، بعيدًا عن الصورة النمطية التي كنت أسمعها عنه.

وتابعت التومي، مشيرة إلى حضور زوجة بن علي ليلى الطرابلسي، للعروض، قائلة: “كانت ليلى الطرابلسي حاضرة في تلك السهرات، وكانت جزءًا. 

من جمال الأمسيات. تجدر الإشارة إلى أن هذه التصريحات تأتي في ظل الاهتمام المتزايد بماضي الشخصيات العامة وتسليط الضوء على تجاربهم ومواقفهم في الساحة العامة. 

#قصة #لا #يعرفها #الشعب #التونسي #رانيا #التومي #وجها #لوجه #مع #الرئيس #السابق #بن #علي #وهذا #ما #طلبه #منها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر