أخبار تونس

القيروان وفاة شاب بعد أشهر من وفاة خطيبته حتى الموت ما فرقتهمش / Video Streaming

أكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني وفاة 3 أشخاص من عائلة واحدة (الخال وزوجته وابن الأخت)، في حادث مرور جد في منطقة تلابت من معتمدية فريانة التابعة لولاية القصرين اليوم الأحد 12 ماي 2024 ولفت الدكتور الشعباني إلى أن الحادث تمثل في انزلاق سيارة عائلية، تقل 5 أشخاص، أدى أيضا إلى إصابتين خطيرتين لشخصين تطلب نقلهما إلى المستشفى الجهوي بالقصرين للعلاج.

ويدعى الشاب المتوفي محمد التليلي أصيل القيروان، وقد أثار خبر وفاته تفاعلا كبيرا وحزن وتعاطف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأن خطيبته توفيت منذ أشهر ليحزن على وفاتها ويوجه لها رسائل مؤثرة متمنيا أن يلتقيها.

وقد نشرت شقيقة خطيبته تدوينة مؤثرة جاء فيها يا حمة استجابلك ربي طلبت منو عيشه راضية في  جنة عالية اللهم يا رب كما استجابت لدعائه نوله مطلبه اللهم في جنة عالية يا وخي لي مجباتوش امي يا وخي الحنين يا وخي مشيت لأنس يا وخي مصبرتش… يا وخي راك شويتنا مازلنا مبردناش على انس يا حمة ماي توصي فيك علينا هاك خليتنا انتي زادا ومشيتلها ه يا ربي صبرك. 

#القيروان #وفاة #شاب #بعد #أشهر #من #وفاة #خطيبته #حتى #الموت #ما #فرقتهمش

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر