أخبار تونس

بالفيديو تصل الي 45 درجة موجة حر شديدة تضرب هذه الولايات في تونس و هذا موعد وصولها و المناطق الأكثر حرا / Video Streaming

أكد مصادر من المعهد الوطني للرصد الجوي اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 أن درجات الحرارة ستتجاوز بداية من يوم غد الأربعاء المعدلات العادية لشهر ماي تقريبا بأغلب مناطق البلاد… لتشهد تونس موجة حرارة خلال الأيام القليلة القادمةهذا ومن المتوقع أن تتراوح بين 34 و39 درجة وتصل إلى 41 درجة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي.

هذا ومن المنتظر أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا تدريجيا بداية من صباح الأربعاء لتبلغ ذروتها يوم الجمعة المقبل حيث ينتظر تسجيل موجة حرارة أربعينية في مدن الجنوب وبعض مناطق الوسط التي تصل فيها درجات الحرارة الى 45 درجة خصوصا. 

بالمناطق الصحراوية من الجنوب الغربي للبلاد… ووفق ما أفاد به الأستاذ المبرز في الجغرافيا والخبير في الطقس عامر بحبة فإن مدن شمال تونس غير معنية بدرجة أولى بموجة الحر الأربعينية. 

حيث لن تتخطى فيها درجات الحرارة الـ 35 درجة خلال أيام الأسبوع المقبل، على أن تعود درجات الحرارة إلى المستويات العادية بداية من يوم السبت..2024 المقبل 18 ماي. 

#بالفيديو #تصل #الي #درجة #موجة #حر #شديدة #تضرب #هذه #الولايات #في #تونس #هذا #موعد #وصولها #المناطق #الأكثر #حرا

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر