أخبار تونس

بالفيديو عربية حمادي لسنية الدهماني تونس هي الي خلاتك تكوني محامية ومادة وجهك في الإعلام / Video Streaming

خرجت الإعلامية التونسية عربية حمادي في بث مباشر على حسابها الخاص فايسبوك، تعلّق من خلاله على حادثة إيقاف المحامية سنية الدهماني وتصريحاتها المسيئة لتونس في برنامج إعلامي وعبرت عربية حمادي عن استنكارها من تصريحات سنية الدهماني قائلة : ” يعتبرون أنفسهم نخبة وحقوقيين وأعلى درجة في التفكير ويبيحون لأنفسهم أنهم ينعتون تونس بأبشع النعوت.

قالحقوقية والمحامية والاعلامية والفهيمة والمثقفة والواعية حبيبة وطنها تعتبر تونس “شوف هاك البلاد الهايلة” عندك الحق يا مدام مدام فما هايكا تتفرج فيك وساكتة”.

وأضافت عربية : “تونس” راهي عزيزة وغالية وسافرنا لبلاد الناس واحترمنا قوانينهم واحترمونا وقدرونا… وعنا أولادنا في كل شبر من العالم وحتى كان خرج منها موجوع ومظلوم كيفي أنا…

أنا تظلمت في بلادي ونبقى نحبها.. موش من تونس ما خذيتش حقي، من بعض المسؤولين الفاسدين الي في تونس وبعض الناس الي ما عندهاش قيمة وقدر.. ما نجمش نعيب على تونس وما نقولش شو هاك البلاد.. تونس الي عطاتك انك تكوني محامية وإعلامية ولات بيها وعليها ؟ لا يا حبيبي..

كان كل حد شد البلاصة الي تليق بيه رانا ماناش هكا.. المحامي بلاصتو في بيروه موش في البلاتوهات” وتابعت : “والى حدود هذه اللحظة العلم واقف وما طاحش وموش باش يطيح وإلى كل عربي نحب نقلك تونس هدرة ونصف”.

#بالفيديو #عربية #حمادي #لسنية #الدهماني #تونس #هي #الي #خلاتك #تكوني #محامية #ومادة #وجهك #في #الإعلام

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر