أخبار تونس

هذا ما أعلنته الفنانة نجلاء التونسية بخصوص قصة الحب وزواجها من الإعلامي عبد الرزاق الشابي / Video Streaming

بعد الكثير من الشائعات والتكهنات التي انتشرت مؤخراً حول علاقتها بالإعلامي الشهير عبد الرزاق الشابي، قامت الفنانة الشابة نجلاء التونسية بتوضيح الأمور في تصريح خاص لوسائل الإعلام وأكدت نجلاء أن لها علاقة جيدة بعائلة الشابي، إلا أنها نفت بشكل قاطع وجود أي علاقة عاطفية تربطها بالإعلامي المذكور.

 وفي تصريحها أكدت أنها لا تفكر بالارتباط به مشيرة إلى أن الشابي ليس الفتى الذي تحلم به وبينما يبدو أن الأمور لا تتجه نحو علاقة عاطفية بينهما، كشفت نجلاء عن وجود علاقة متينة تجمعها بالشابي، حيث يقوم بزيارتها في منزلها بانتظام ويتواصل مع أسرتها، وتتبادل العائلتين الزيارات بشكل منتظم.

وتأتي هذه التصريحات في ظل تراجع ملحوظ من قبل عبد الرزاق الشابي عن فكرة الزواج، وذلك نتيجة للظروف المادية الصعبة التي يواجهها الإعلام التونسي، إضافة إلى مشاكل الأجور التي

تعاني منها العديد من القطاعات في البلاد. بهذا، يبدو أن علاقة نجلاء التونسية وعبد الرزاق الشابي تبقى في نطاق الصداقة المتينة، دون أن يتجاوزا هذا الحد إلى الارتباط العاطفي الملتزم.

#هذا #ما #أعلنته #الفنانة #نجلاء #التونسية #بخصوص #قصة #الحب #وزواجها #من #الإعلامي #عبد #الرزاق #الشابي

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر