أخبار تونس

بسبب قصة حب وزواج هذا ما حصل بين الفنانتين وردة الغضبان ونجلاء التونسية وجها لوجه / Video Streaming

تحدثت الفنانة نجلاء التونسية عن عرض “الزردة” الذي قدمته في المسرح البلدي، مؤكدة أنه حقق نجاحًا جماهيريًا وحاز على إعجاب الحاضرين. وأوضحت أنها لم تغير قواعد المسرح البلدي الذي اعتاد استضافة عروض طربية وملتزمة، “بل قدمت لونًا استعراضيًا تونسيا يحبه الجمهور”وفق تعبيرها.

وشددت نجلاء على أنها لم تهن المسرح، وأن العرض حقق نجاحًا جماهيريًا رغم تزامنه مع مباراة النهائي التي جمعت الترجي الرياضي بالأهلي المصري. وعلقت نجلاء التونسية على تصريحات زميلتها الفنانة وردة الغضبان حول فارس أحلامها خلال حضورها في برنامج “ضيفنا على كيفنا مع ميساء باديس، والتي قالت فيها إنها لا تفضل الرجل الذي

يساعد زوجته في شؤون المنزل. وقالت نجلاء التونسية: “أنا مع الزوج الذي يقوم بالشؤون المنزلية ويعاون المرأة. حتى تجد وردة الغضبان الرجل بهذا الأسلوب، ولكن فهي لن تجده.” وأضافت: “أنا ضد ما قالته، يجب أن يساعد الرجل زوجته في المنزل. هذا الكلام قديم منذ عهد جدتي أما الآن فالمرأة تخرج وتعمل ويجب على الرجل مساعدتها”.

#بسبب #قصة #حب #وزواج #هذا #ما #حصل #بين #الفنانتين #وردة #الغضبان #ونجلاء #التونسية #وجها #لوجه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر