أخبار تونس

سامي الفهري يعلن لجمهور قناته هذا ما قرره بخصوص بية الزردي حنان العش ووسيم ميقالو / Video Streaming

في تطور مفاجئ للوسط الإعلامي، كشفت مصادر موثوقة أن الكوميدي وسيم ميقالو قد يعود للظهور على قناة الحوار التونسي في برنامج جديد في حال نجاح الوساطات مع صاحب القناة سامي الفهري. وفي المقابل، يبدو أنه من المحتمل بشكل كبير الاستغناء. 

عن خدمات حنان الغش في قناة الحوار، بينما لا يزال مصير بية الزردي مجهولاً. ويأتي هذا التطور بعد قرار إيقاف برنامج الإعلامي أمين قارة بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالشركة المنتجة، وعدم تلقيه أجره لعدة أشهر متتالية.

وفي سياق متصل، لاحظ متابعون للشأن الإعلامي أن العديد من الوجوه البارزة قد بدأوا في التركيز على النشاطات الرقمية، حيث زادت ظهورهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام. 

وبدأوا في تحويلها إلى مصدر دخل بديل، بتسويق أنفسهم كمؤثرين رقميين. تعكس هذه الأحداث تغيّرات جوهرية في صناعة الإعلام، حيث يبدو أن الوسائل التقليدية للتواصل لم تعد كافية لتحقيق الاستقرار المالي للمحترفين في هذا المجال، مما يدفعهم إلى استكشاف طرق جديدة لتحقيق النجاح والاستمرارية.

#سامي #الفهري #يعلن #لجمهور #قناته #هذا #ما #قرره #بخصوص #بية #الزردي #حنان #العش #ووسيم #ميقالو

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر