أخبار تونس

شاهد الفيديو / خلال مراسم دفن جدته.. وفـــ،ااااة أحد أبرز نجوم الشاشة التونسية / Video Streaming

شاهد الفيديو / خلال مراسم دفن جدته.. وفـــ،ااااة أحد أبرز نجوم الشاشة التونسية / Video Streaming

 

 

شاهد الفيديو من هنا

في حادثة مفجعة، تـ /ـوفي المخرج التلفزيوني الشاب والمبدع محمد أمين الزيادي إثر سكتة قلبية مفاجئة بعد خروجه مباشرة من المسجد عقب صلاة الظهر، حيث كان قد أدّى صلاة الجنازة لتشييع جدته.
الزيادي، المعروف بأعماله المتميزة في التلفزيون والمشاريع الديجيتال، كان في طريقه إلى المقبرة عندما سقط فجأة مغشيًا عليه، ولم يستطع المسعفون إنقاذه حيث واف /ـته المنية على الفور.
وقد أثارت الحادثة صدمة وحزنًا كبيرين بين أصدقائه وزملائه في الوسط الفني والإعلامي. عُرف الفقيد بإبداعه ومهنيته العالية، وترك بصمة واضحة في العديد من المشاريع التلفزيونية والرقمية.
عبر العديد ممن عملوا معه عن حزنهم العميق لفقدان زميلهم وصديقهم العزيز. كتب أحد أصدقائه على وسائل التواصل الاجتماعي: “فقدنا اليوم ليس فقط مخرجًا مبدعًا، بل صديقًا وأخًا عزيزًا. كان محمد أمين مثالًا في الأخلاق والاحترافية.”
الراحل الزيادي كان يتمتع بشعبية كبيرة بين زملائه ومعجبيه، حيث كان معروفًا بروحه المرحة وابتسامته الدائمة. تتقدم إدارة الصحيفة بخالص التعازي لأسرته ومحبيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر