أخبار تونس

شاهد الفيديو / قررت الهروب بسرعة وقطع العلاقة: الإعلامية صفاء الجمازي تكشف ما حدث معها مع شاب تعرفت عليه, وكانا داخل سيارته الفخمة / Video Streaming

شاهد الفيديو / قررت الهروب بسرعة وقطع العلاقة: الإعلامية صفاء الجمازي تكشف ما حدث معها مع شاب تعرفت عليه, وكانا داخل سيارته الفخمة / Video Streaming

 

 

شاهد الفيديو من هنا

تحدثت الكرونيكوز والإعلامية صفاء الجمازي عن موقف مثير تعرضت له مع أحد الشبان وأقصر علاقة عاطفية مرت بها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي نوفل الورتاني في إحدى البرامج التلفزيونية.
صرحت الجمازي بأن “أقصر علاقة في حياتي دامت ساعة أو ساعتين على أقصى تقدير.. عملنا قهوة ومروحين قلي جملة وقفتلي مخي حسيتو عكش..” وأوضحت الجمازي أن هذه العلاقة انتهت سريعاً بسبب ما وصفته بجملة غير متوقعة صدرت عن الشاب الذي كانت برفقته.
وأضافت الجمازي، “هو عندو سيارة فخمة ربي يزيدو.. قلي نقلك حاجة فيبالك أنت أول طفلة تركب معايا ما عملتش ستوري في الكرهبة.. ما لقيت ما نجاوبو ما هذا المستوى.. الي قالو وراني مستواه المحدود والجملة هذه ما تتقالش وفيها برشا تقوعير.”
وقد أثارت تصريحات الجمازي تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد نشطاء الأسئلة والمواضيع التي يتم طرحها في البرامج التلفزيونية، معتبرين أنها تساهم في ترويج مواضيع سطحية لا تعكس قضايا ذات أهمية حقيقية للجمهور.
تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها تصريحات إعلاميين أو ضيوف البرامج التلفزيونية جدلاً على مواقع التواصل، مما يفتح النقاش حول مستوى المحتوى الإعلامي وأثره على المجتمع.

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر